مكتب جاهز للاستلام 61 متر للبيع فى مول افالون العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول افالون - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB116464
3,355,350 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
3,355,350 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
55,005 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
61 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

مول أفالون هو واحد من أكبر وأفخم المولات التجارية في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر ، وهو يوفر تجربة تسوق لائقة وراقية للعديد من السكان القريبين والزوار. تم افتتاح المول في عام 2018 ، وهو يتميز ببرجين متلاصقين يمتدان على ارتفاع 15 طابقًا ويضمان العديد من المتاجر والمطاعم والمقاهي والأماكن الترفيهية.

تبلغ مساحة المول حوالي 28000 متر مربع ، وتشمل أكثر من 150 متجرًا من جميع الأنواع ، بما في ذلك الماركات العالمية والمحلية ، مثل Zara و H&M و Debenhams و Carrefour وغيرها الكثير. ولقد تم اختيار الموقع الأمثل للمول ، حيث يمكن للعملاء الاستمتاع بأروع المناظر والإطلالات الخلابة من البرجين ، بما في ذلك منظر بحيرة المائية الجميلة.

ويمتد المول على شارع رئيسي بعرض 80 مترًا ، الأمر الذي يسهل وصول العملاء إليه ، كما يتميز المول بوجود مواقف سيارات كبيرة تتسع إلى أكثر من 2000 سيارة ، مما يجعل التسوق أكثر سهولة وراحة.

ويتميز المول بوجود منطقة الترفيه الهائلة حيث يمكن للعائلات والأطفال الاستمتاع بأفضل الألعاب والمرافق ، كما يضم المول مجموعة رائعة من المطاعم والمقاهي التي تقدم الأطباق العالمية والمحلية. يمكن للزوار الاسترخاء في حدائق المول الرائعة بعد التسوق أو قضاء وقت ممتع في المسابح والمناطق الخاصة.

وعلاوة على ذلك ، فإن هناك مساحة خاصة للاجتماعات والمناسبات الخاصة ، حيث يتم تزيين وإعداد الحدث وفقًا لاحتياجات العملاء. ومن الواضح أن مول أفالون هو واحد من أفضل الأماكن لتجربة تسوق لائقة ورفيعة المستوى في العاصمة الإدارية الجديدة المزدهرة في مصر.

Types