مكتب ادارى جاهز للاستلام 78 متر للبيع فى مول افالون العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول افالون - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB116462
4,290,134 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
4,290,134 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
55,001 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
78 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

تعتبر العاصمة الإدارية الجديدة من أبرز المشروعات الحيوية التي تعمل على تحسين الحياة والمعيشة في مصر، ومن أهم المعالم السياحية والتجارية في هذه المنطقة مول افالون.

يقع مول افالون على مساحة ٤٠ ألف متر مربع، وهو يضم العديد من المتاجر الشهيرة والماركات العالمية المشهورة في مجال الملابس والإكسسوارات والمنتجات الإلكترونية والأدوات المنزلية والكثير من المستلزمات الأخرى المتوفرة في السوبرماركت الكبير.

يمتاز المول بتصميمه العصري والمتطور، حيث يتميز بفتحات ضوئية كبيرة وأماكن الجلوس المريحة التي تتيح للزوار الراحة والاستمتاع بالتسوق بشكل مناسب وممتع. كما يحتوي المول على ٨٠ منصة تجارية للتسوق، إضافةً إلى ٤٠ مطعمًا وكافيهًا راقيًا وأماكن للترفيه واللعب للأطفال ومحلات لبيع الهدايا والهدايا التذكارية.

ولتحسين تجربة الزوار في المول، يقدم المول خدمات الترفيه الحصرية والمبتكرة، حيث يقام العديد من الفعاليات الثقافية والفنية والترفيهية على مدار العام، ناهيك عن وجود دور السينما الحديثة التي تعرض أحدث الأفلام في العالم.

بالنسبة للزوار الذين يرغبون في الإقامة والسكن في المنطقة، فالمول يقدم أماكن للإقامة والشقق الفاخرة التي توفر إطلالات رائعة على المنطقة المحيطة بالمول.

يمثل مول افالون وجهة تسوق متكاملة ومناسبة لجميع الزوار، سواءً كانوا يرغبون في الشراء أو الاستمتاع بالترفيه والتسلية، ويستحق المول بالتأكيد الزيارة لتجربة التسوق الحصرية والمريحة التي يوفرها للجميع.

Types