مكاتب إدارية جاهزة للاستلام 111 متر للبيع فى مول افالون العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول افالون - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB116126
6,105,789 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
6,105,789 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
55,007 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
111 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

ُعَدُ مول أفالون في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر واحدًا من أفضل أماكن التسوق والترفيه فينة، وذلك بفضل تصميمه الحديث والمريح، ومجموعة التجارتنوعة التي يوفرها لزُوَّارِهِ.

يبلغ مساحة مول "أفن" حوالي 168,000 متر مربع، ويضم مجموعة واسعة من المتاجر العالمية الشهيرة والمحلية، التي تتيح للزوار التسوق لأحدث موضة الملابس والإكسسوارات والأجهزة الإلكترونية والبيت المستلزمات، من بينها متاجر مثZara، H&M، Mango وغيرها الكثير.

كما يحتوي المول على سوبرماركت كبير يوفر مجموعة واسعة من الأغذية والمزمات المنزلية.

وفيما يتعلق بالطعام، يوفر مول "أفالون" مزيجًا مختلفًا من المطاعم والمقاهي التي تقدم الأطباق العالمية والمحلية، حيث يمكن للزوار الاستمتاع بوج لذيذة في مطاعم شهيرة مثل:

Chili’s، KFC، McDonald’s و Starbucks، بالإضافة إلى المطاعم المحلية مثل Zooba و Pizzolo.

وإلى جانب التسوقناول الطعام، فإن مول "أفالون" يوفر أيضًا وجهات الترفيه الرائعة. ويحتوي على مركز سينما يضم 8 شاشات تعرض أحدث الأفلام، بالإضافة إلى صالات لعب البولينج والألعاب ومنطقة لعب الأطفال. ويمكن للزوار أيضًا الاستمتاع بالترفيه المباشر والأحداث في القاعة الكبرى للمول.

ييز تصميم مول "أفالون" بأنه حديث ومريح ويوفر جوًا مرحبًا ومناسبًا للتس براحة والاجتماع مع الأقاء والعائلة. ويتميز المول بممرات عريضةنق جلوريحة ومسا واسعةقوف السات، إض إلى موقعه المريح والمتاح إليها بسهولة من مختلف أنحاء المدينة الجديدة في مصر، والتي تتصل بوسائل النقل العام.

بشكل عام، يعد مول "أفالون" مكانًا رائعًا للتسوق والترفيه، ويوفر تجربة استثنائية للزوار بمجموعته الوة من الخيارات للتسوق والطعام والترفيه، بالإضافة إلى تصميمه الحديث وموقعه المريح، مما يجعله المكان المثالي لقضاء يوم ممتع مع العائلة والأصدقاء.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-a1c1d-67e3.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477