مكاتب 61 متر للبيع فى مول افالون العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول افالون - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB116074
3,355,350 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
3,355,350 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
55,005 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
61 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

شهدت مصر مشروعات عملاقة تهدف إلى تطوير البنية التحتية وإعادة بناء المدن، ومن أبرز هذه المشروعات مشروع العاصمة الإدارية الجديدة. ولا شك أن أحد أهم المعالم السياحية والتجارية في هذه المدينة هو مول أفالون الذي يعتبر من أكبر المجمعات التجارية في مصر.

يمتاز مول أفالون العاصمة الإدارية الجديدة بتصميم فريد وحديث يناسب جميع الأذواق. ويتميز هذا المول بموقعه الاستراتيجي المتميز، فهو يقع في الحي المالي بالعاصمة الإدارية، ويتميز بوجود العديد من المكاتب والشركات والمقرات الحكومية الهامة المختلفة في منطقته.

يتضمن المول العديد من المتاجر العالمية الشهيرة، والتي تقدم أحدث موديلات الملابس والاكسسوارات والإكسسوارات والأثاث والهدايا، بالإضافة إلى المطاعم والمقاهي التي توفر وجبات شهية وأطعمة مختلفة من مختلف المطابخ العالمية.

ويضم المول أيضًا عددًا كبيرًا من الصالات السينمائية والملاهي لتوفير تجربة ترفيهية ممتعة للعائلات والأطفال، كما يوفر حوض سباحة ومنطقة رياضة في الهواء الطلق للزوار.

ويعتبر مول أفالون من أكثر المعالم السياحية التي تجذب الزوار للعاصمة الإدارية، حيث يتميز بفريق عمل محترف ودائم التحديث والتطوير لتقديم خدمات ووسائل راحة متميزة للزوار، ويعتبر مكانًا مميزًا للتسوق والترفيه والتسلية في مصر.

وبهذا يمثل مول أفالون العاصمة الإدارية الجديدة إضافة قيمة لهذه المدينة الحديثة، ويشكل منطقة التسوق المركزية والترفيهية للعاصمة الإدارية. ويترقب الكثير من الزوار والسكان الجدد الانتهاء من إنشاء هذا المول العملاق والحديث، حتى يتمكنوا من الاستمتاع بجميع المعالم الرائعة التي يوفرها

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-a1471-64af.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477