مكتب ادارى 87 متر للبيع فى مول افالون العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول افالون - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB115839
4,785,556 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
4,785,556 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
55,006 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
87 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

يعد مول أفالون العاصمة الإدارية الجديدة، واحدًا من أهم المراكز التجارية في مصر وذلك بسبب وجوده في المنطقة الحيوية في العاصمة الإدارية الجديدة.

يضم المول العديد من المطاعم والمحلات التجارية التي تقدم العديد من المنتجات المتنوعة، وبالتالي يلبي احتياجات العديد من الزوار. يتوفر في المول العديد من العلامات التجارية الشهيرة والمعروفة مثل زارا وهندي وماسيمو دوتوني وغيرها الكثير.

بالإضافة إلى المتاجر، يحتوي المول على مساحة كبيرة للترفيه من خلال دار السينما التي توفر العديد من الأفلام العالمية والعربية، ومنتزهات الأطفال التي تستقطب العديد من الأسر، و مركز الألعاب الإلكترونية التي توفر الترفيه للأطفال والشباب.

يشتهر مول أفالون العاصمة الإدارية الجديدة بتصميمه العصري والفخم، وعند دخول الزوار إلى المول يجدون أنفسهم أمام منظر جميل ومنسق بشكل جيد جدًا، كما يتميز المول بتوفير كل ما يلزم لراحة الزوار مثل المواقف المتاحة والأمان.

بالإضافة إلى ذلك، يوفر المول العديد من الأنشطة الترفيهية والفنية والثقافية مثل الحفلات الموسيقية والمعارض الفنية، والتي تستقطب العديد من الأشخاص، كما يعتبر المكان المثالي لتناول وجبة غداء أو عشاء في أحد المطاعم التي توفر العديد من المأكولات المختلفة.

بشكل عام، يعتبر مول أفالون العاصمة الإدارية الجديدة مركزًا تجاريًا حديثًا يلبي جميع احتياجات الزائرين والزبائن، ويمثل بمثابة الوجهة الترفيهية المثالية لأفراد الأسرة والأصدقاء، كما يوفر تجربة تسوق رائعة وممتعة للجميع.

Types