مكتب ادارى متشطب 74 متر للبيع فى مول افالون العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول افالون - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB115820
4,070,019 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
4,070,019 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
55,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
74 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

Avalon Mall New Capital Legypt: وجهة تسوق جديدة

العاصمة الإدارية الجديدة لمصر هي مدينة جديدة يتم بناؤها شرق القاهرة ، بهدف أن تصبح مركزًا إداريًا وماليًا جديدًا في البلاد. يتم تطوير المدينة على نطاق واسع ، مع التركيز على الاستدامة والابتكار والحداثة. واحدة من الميزات الرئيسية للمدينة الجديدة هي Avalon Mall ، التي من المقرر أن تصبح وجهة تسوق رئيسية في المنطقة.

يعد Avalon Mall New Capital مصر مجمعًا للتسوق الضخم الذي يغطي مساحة تبلغ مساحتها 165000 متر مربع. يتم تطوير المركز التجاري من قبل شركة السعودية ، AL Hokair Group ، التي تعد واحدة من أكبر شركات البيع بالتجزئة والترفيه في الشرق الأوسط. من المقرر افتتاح المركز التجاري في عام 2022 وسيشمل أكثر من 400 منفذ للبيع بالتجزئة ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية ، بالإضافة إلى مجموعة من خيارات الطعام والترفيه.

سيتم نشر المركز التجاري على ثلاثة طوابق ، مع مجموعة من منافذ البيع بالتجزئة التي تلبي جميع الأذواق والميزانيات. سيحتوي المركز التجاري على مجموعة من العلامات التجارية الدولية ، بما في ذلك Zara و H&M و Mango ، بالإضافة إلى العلامات التجارية المحلية مثل Cottonil و Mobaco. سيتضمن المركز التجاري أيضًا مجموعة من خيارات الطعام ،

Types