مكتب ادارى 102 متر للبيع فى مول افالون العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول افالون - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB115675
5,775,750 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
5,775,750 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
56,625 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
102 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

The Avalon Mall هي وجهة للتسوق رائدة في قلب مصر العاصمة الجديدة. يعد المركز التجاري جزءًا من مشروع Avalon City الأكبر ، وهو تطور متعدد الاستخدامات يشمل المساحات السكنية والتجارية والترفيهية.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 120،000 متر مربع ويتميز أكثر من 300 متجر ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية. يحتوي المركز التجاري على شيء للجميع ، من ماركات الأزياء الفاخرة إلى سلاسل الوجبات السريعة ، وكل شيء بينهما.

تصميم المركز التجاري حديث وأنيق ، مع تصميم في الهواء الطلق يسمح للضوء الطبيعي بإغراق المساحة. يتميز المركز التجاري أيضًا بأذين مركزي كبير بمثابة مساحة تجمع للزوار.

واحدة من الميزات الفريدة لمركز Avalon Mall هي عروضها الترفيهية. يحتوي المركز التجاري على مجمع سينما كبير مع 12 شاشة ، بما في ذلك مسرح IMAX. يحتوي المركز التجاري أيضًا على متنزه كبير داخلي ، والذي يتضمن دوران ، وسيارات الوفير ، وركوب الخيل الأخرى.

موقع المركز التجاري في New Capital Legypt يجعل من السهل الوصول إليه من جميع أنحاء المدينة. يقع المركز التجاري بالقرب من العديد من الطرق السريعة الرئيسية ، وهناك مواقف وافرة متاحة للزوار.

بشكل عام ، يعد Avalon Mall وجهة يجب زيارتها لأي شخص يبحث عن مستوى عالمي

Types