مكاتب إدارية 111 متر للبيع فى مول افالون العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول افالون - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB115566
6,105,789 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
6,105,789 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
55,007 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
111 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

Avalon Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب New Capital مصر. تم تصميم المركز التجاري لتقديم تجربة تسوق فريدة لزواره ، مع مجموعة واسعة من متاجر البيع بالتجزئة والمطاعم وخيارات الترفيه.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 40،000 متر مربع ويضم أكثر من 200 متجر للبيع بالتجزئة ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية مثل Zara و H&M و Mango. يحتوي المركز التجاري أيضًا على Hypermarket ، ومجمع سينما ، وقاعة طعام تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات من جميع أنحاء العالم.

واحدة من الميزات الفريدة في Avalon Mall هي تصميمها ، والتي مستوحاة من الحضارة المصرية القديمة. يمتلك المركز التجاري مظهرًا حديثًا وأنيقًا ، ولكنه يشتمل أيضًا على عناصر من الهندسة المعمارية المصرية التقليدية ، مثل استخدام الحجر الطبيعي والخشب.

بالإضافة إلى التسوق وتناول الطعام ، يقدم Avalon Mall أيضًا مجموعة من خيارات الترفيه للزوار من جميع الأعمار. يمتلك المركز التجاري منطقة لعب مخصصة للأطفال ، بالإضافة إلى الممرات ودوق البولينج. هناك أيضًا حديقة على السطح توفر مناظر خلابة لأفق رأس المال الجديد.

Avalon Mall ليس مجرد وجهة للتسوق ، ولكن أيضًا مركزًا للمجتمع. يستضيف المركز التجاري مجموعة من الأحداث على مدار العام ، بما في ذلك الحفلات الموسيقية

Types