مكاتب إدارية 87 متر للبيع فى مول افالون العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول افالون - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB115438
4,785,556 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
4,785,556 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
55,006 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
87 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

Avalon Mall New Capital Legypt هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. يعد هذا المركز التجاري جزءًا من مشروع Avalon City ، وهو تطور متعدد الاستخدامات يشمل مرافق سكنية وتجارية وترفيهية.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 60،000 متر مربع ويضم أكثر من 200 منفذ بيع بالتجزئة ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية. يحتوي المركز التجاري أيضًا على Hypermarket ، ومجمع سينما ، وقاعة طعام ، ومنطقة لعب للأطفال.

واحدة من الميزات الفريدة للمركز التجاري هي تصميمها ، والتي تستلهم الحضارة المصرية القديمة. تشتمل هندسة المركز التجاري على عناصر من المعابد المصرية القديمة ، مثل الأعمدة والهيروغليفية ، مما يمنحها مظهرًا ومظهرًا مميزين.

موقع المركز التجاري في رأس المال الإداري الجديد يجعل من السهل الوصول إليه من جميع أنحاء المدينة. كما أنه مرتبط جيدًا بالطرق السريعة الرئيسية والنقل العام ، مما يجعلها وجهة مريحة للمتسوقين والزوار.

بالإضافة إلى التسوق والترفيه ، تقدم Avalon Mall New Capital مصر أيضًا مجموعة من الخدمات ، بما في ذلك الخدمات المصرفية والرعاية الصحية وخدمات التجميل. يمتلك المركز التجاري مساحة واسعة لوقوف السيارات للزوار ومجهز بوسائل الراحة الحديثة ، مثل Wi-Fi المجاني وتكييف الهواء.

إجمالي،

Types