مكتب ادارى 78 متر للبيع فى مول افالون العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول افالون - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB115179
4,290,134 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
4,290,134 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
55,001 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
78 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

يقام مول افالون في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر، ويعد من أكبر المجمعات التجارية في الشرق الأوسط، حيث يتكون المول من مجموعة من المحلات التجارية والمطاعم الفاخرة والمقاهي وصالات السينما وأماكن ترفيهية، كما يضم المول مواقف للسيارات تتسع لعشرات الآلاف من السيارات.

يتميز المول بتصميمه الفريد والعصري، حيث استخدم في تصميمه أحدث التقنيات والتصاميم المعمارية الحديثة، كما يتميز المول بمساحاته الخضراء الواسعة والتي تساعد على خلق جو من الراحة والهدوء للزوار.

يمكن للزوار الاستمتاع بالتسوق في مجموعة متنوعة من المحلات التجارية العالمية المشهورة، حيث يوجد في المول ما يزيد عن 1100 محل تجاري للماركات العالمية، كما يمكن للزوار الاستمتاع بوجبات الطعام اللذيذة في المطاعم المتعددة والتي تقدم المأكولات العالمية والمحلية.

ويعتبر المول من أهم الأماكن الترفيهية في مصر، حيث يضم المول سينما تضم ١٢٠ شاشة وصالات ترفيهية للأطفال والكبار، بالإضافة إلى ملعب جولف داخلي وصالات متعددة للياقة البدنية والسبا.

يسهل الوصول إلى المول من جميع المناطق في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث توجد محطات متعددة للمواصلات العامة ومداخل خاصة للمركبات الخاصة، وتنظم المول أيضًا رحلات ترفيهية للزوار من خلال النقل العام الخاص بالمول.

وتعد مول افالون العاصمة الإدارية الجديدة بمصر، وجهة تسوق وترفيهية مثالية للزوار، حيث يضم المول كل ما يحتاجه الزائرين من تجربة تسوق مميزة ومتنوعة وتجربة ترفيه لا تنسى، فهو يقدم الجودة العالية والتقني

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-a296c-66a5.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477