مكاتب جاهزة للاستلام 87 متر للبيع فى مول افالون العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول افالون - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB114898
4,785,556 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
4,785,556 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
55,006 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
87 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

Avalon Mall New Capital Legypt هي وجهة جديدة للتسوق تم افتتاحها مؤخرًا في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. يعد المركز التجاري جزءًا من مشروع Avalon City ، وهو تطور متعدد الاستخدامات يشمل مرافق سكنية وتجارية وترفيه.

يغطي المركز التجاري مساحة تبلغ 30،000 متر مربع ويضم أكثر من 200 منفذ بيع بالتجزئة ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية. يحتوي المركز التجاري أيضًا على قاعة طعام تقدم مجموعة واسعة من المأكولات ، من الوجبات السريعة إلى تناول الطعام الجيد.

واحدة من الميزات الرئيسية لمركز Avalon Mall هو تصميمه الحديث ، والذي يتضمن الضوء الطبيعي والمساحات الخضراء لإنشاء جو مريح وجذاب. يحتوي المركز التجاري أيضًا على منطقة لوقوف السيارات الواسعة التي يمكن أن تستوعب ما يصل إلى 1000 سيارة ، مما يجعل من السهل على المتسوقين الوصول إلى المركز التجاري.

بالإضافة إلى التسوق وتناول الطعام ، يقدم Avalon Mall أيضًا مجموعة من خيارات الترفيه ، بما في ذلك مجمع سينما مع ست شاشات ومركز ترفيهي عائلي يتميز بمجموعة متنوعة من الألعاب والأنشطة للأطفال والبالغين.

يقع المركز التجاري في قلب العاصمة الإدارية الجديدة ، وهي مدينة جديدة يتم تطويرها لتخفيف الازدحام في القاهرة وتوفير بيئة معيشة حديثة ومستدامة لسكانها. المدينة

Types