مكتب ادارى متشطب 93 متر للبيع فى مول افالون العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول افالون - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB114883
5,115,571 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
5,115,571 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
55,006 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
93 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

يعتبر "مول أفالون العاصمة الإدارية الجديدة" من أحدث مولات مصر، والذي تم افتتاحه في عام 2020 ضمن مشروع "أفالون ستي" بمدينة العاصمة الإدارية الجديدة. ويعتبر هذا المول من المجمعات العملاقة التي تضم العديد من المتاجر والمطاعم والمقاهي والسينمات والمساحات الترفيهية.

يقع مول أفالون العاصمة الإدارية الجديدة على مساحة تُقدر بـ 3000 متر مربع، ويضم أكثر من 260 متجر مختلف ومنتجات متنوعة، حيث يجد الزائرين كل ما يحتاجونه من الملابس والإكسسوارات والأحذية والمستحضرات التجميلية بأسعار تنافسية وجودة عالية.

ويوجد في المول العديد من المطاعم والمقاهي التي تلبي جميع الأذواق، بالإضافة إلى مساحات ترفيهية متنوعة للأطفال والكبار، مثل صالات الألعاب والمغامرات والحدائق وغيرها من المرافق الترفيهية.

ويتمتع مول أفالون العاصمة الإدارية الجديدة بموقع استراتيجي يسهل الوصول إليه، حيث يتيح الدخول إليه من الطرق الرئيسية في مدينة العاصمة الإدارية الجديدة، ما يجعله مكانًا مثاليًا للتسوق والترفيه وقضاء الوقت مع العائلة والأصدقاء.

ويتمتع المول بتصميم داخلي حديث وجميل، مع توفير جميع وسائل الرفاهية والراحة للزائرين، كما يقدّم خدمات متعددة ومتنوعة للزوار، مثل خدمات الواي فاي المجانية وخدمات صيانة وغيرها.

ويُعد مول أفالون العاصمة الإدارية الجديدة من الوجهات الترفيهية الأساسية في مدينة العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يجذب الزائرين من كافة الأعمار والاهتمامات، ويتميّز بتجربة تسوّق فريدة وممتعة، إضافة إلى العديد من الفعاليات والأنشطة الترفيهية الشيقة التي يُمكن للزوار الاستمتاع بها، ممّا يجعله وجهة مثالية لقضاء اليوم والاستمتاع بالتسوق والترفيه في آن واحد.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-a316f-6761.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477