مكتب متشطب 118 متر للبيع فى مول افالون العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول افالون - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB111690
6,490,406 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
6,490,406 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
55,003 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
118 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

أفالون مول هو وجهة تسوق جديدة تقع في العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. تم تطوير المركز التجاري من قبل شركة وادي دجلة للتطوير ، ويمتد على مساحة تزيد عن 60 ألف متر مربع ويضم أكثر من 200 متجر للبيع بالتجزئة ومطعم ومرافق ترفيهية.

تم تصميم المركز التجاري ليوفر للمتسوقين تجربة تسوق فريدة من نوعها ، مع تصميم داخلي حديث وأنيق يتميز بأسقف عالية وإضاءة طبيعية وتصميم واسع. يضم المركز التجاري مجموعة من العلامات التجارية العالمية والمحلية ، مع أكثر من 200 متجر بيع بالتجزئة تقدم مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات لتلبية جميع الاحتياجات.

يشمل المستأجرون الرئيسيون في المركز التجاري علامات تجارية شهيرة مثل كارفور ، وإتش آند إم ، وفيرجن ميغاستور ، في حين أن باقي المركز التجاري هو موطن لمجموعة من متاجر البيع بالتجزئة ، بما في ذلك الأزياء والإلكترونيات وديكور المنزل والمزيد.

بصرف النظر عن التسوق ، يمكن لزوار Avalon Mall الاستمتاع بمجموعة واسعة من خيارات تناول الطعام ، مع قاعة طعام تقدم المأكولات المحلية والعالمية. يحتوي المركز التجاري أيضًا على مجمع سينمائي به شاشات متعددة ومنطقة لعب مخصصة للأطفال.

يضم أفالون مول أيضًا مرافق واسعة لوقوف السيارات ، مع موقف سيارات متعدد المستويات يمكن أن يستوعب ما يصل إلى 2000 سيارة. يقدم المركز التجاري أيضًا مجموعة من وسائل الراحة الأخرى ، بما في ذلك خدمة الواي فاي المجانية والوصول إلى الكراسي المتحركة لجعل تجربة التسوق أكثر سهولة وملاءمة للجميع.

بشكل عام ، يعد أفالون مول إضافة رائعة للعاصمة الإدارية الجديدة ، حيث يوفر للمتسوقين تجربة تسوق وترفيه على مستوى عالمي. بفضل مرافقه الحديثة ومجموعة متنوعة من متاجر البيع بالتجزئة وخيارات الترفيه ، من المقرر أن يصبح أفالون مول وجهة شهيرة للعائلات والأصدقاء الذين يبحثون عن يوم ممتع.

Types