مكتب جاهز للاستلام 68 متر للبيع فى مول افالون العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول افالون - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB110530
3,740,510 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
3,740,510 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
55,007 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
68 م2
رقم الطابق:
4
إجمالى عدد الطوابق:
السعر:
جنيه مصرى 3,740,510
المقدم:
جنيه مصرى 714,048
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

مول أفالون العاصمة الإدارية الجديدة هو وجهة تسوق رئيسية تقع في قلب العاصمة الجديدة. أصبح المركز التجاري علامة بارزة في المنطقة ، ويشتهر بوسائل الراحة ذات المستوى العالمي وخيارات التسوق والترفيه المتنوعة. في هذا المقال ، نستكشف بعض الميزات الفريدة لمول أفالون العاصمة الجديدة مصر ولماذا هو وجهة لا بد من زيارتها للمتسوقين والسياح على حد سواء.

موقع:

يقع أفالون مول العاصمة الإدارية الجديدة في موقع متميز في قلب العاصمة الجديدة. موقعها المركزي يجعلها وجهة ملائمة للزوار ، مع سهولة الوصول إلى وسائل النقل والفنادق وغيرها من المرافق.

التصميم والمرافق:

يشتهر مول أفالون بالعاصمة الجديدة مصر بتصميمه العصري والأنيق ، مع التركيز على العناصر الطبيعية مثل ضوء الشمس والمساحات الخضراء. يضم المركز التجاري أكثر من 500 منفذ بيع بالتجزئة يبيع مجموعة متنوعة من المنتجات ، بما في ذلك الأزياء والإلكترونيات والعلامات التجارية الفاخرة. يتميز التصميم الداخلي للمول بعناصر تصميم معاصرة ، مع توفير أجواء مريحة وجذابة بصريًا.

بالإضافة إلى عروض التسوق الاستثنائية ، يحتوي أفالون مول العاصمة الجديدة مصر على العديد من خيارات الترفيه ذات المستوى العالمي. وهي تشمل مجمعًا سينمائيًا ومنطقة ألعاب ومنطقة لعب للأطفال ، مما يجعلها وجهة مثالية للعائلات.

خدمات الضيافة:

كما يقدم المركز التجاري خدمات ضيافة استثنائية للزوار ، بما في ذلك خدمة صف السيارات وخدمات الكونسيرج وتخزين الأمتعة. يحتوي المركز التجاري على مجموعة من خيارات تناول الطعام ، بما في ذلك السلاسل العالمية والمأكولات المحلية ، حيث يمكن للزوار الاستمتاع بوجبات الذواقة أو الوجبات الخفيفة السريعة في أحد المقاهي والمطاعم العديدة.

الأمن والسلامة:

كما يأخذ Avalon Mall New Capital Egypt سلامة وأمن زواره على محمل الجد. لديها معدات سلامة وأمن حديثة مثل الدوائر التلفزيونية المغلقة وأنظمة التحكم في الوصول لضمان سلامة جميع المتسوقين والزوار.

خاتمة:

أفالون مول العاصمة الإدارية الجديدة هو وجهة تسوق وترفيه رئيسية ، حيث يقدم للزوار تجربة تسوق استثنائية حيث يمكنهم العثور على أي شيء يحتاجون إليه. موقعها المتميز ، ووسائل الراحة ذات المستوى العالمي ، ومجموعة خيارات التسوق والترفيه ، وخدمات الضيافة الاستثنائية تجعلها وجهة لا بد من زيارتها لأي شخص يتطلع إلى استكشاف أفضل ما في العاصمة الجديدة.

Types