مكتب جاهز للاستلام للبيع بالتقسيط في مول افالون

مكاتب للبيع فى مول افالون - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB110158
5,115,571 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
5,115,571 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
55,006 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
93 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

يعد مول أفالون العاصمة الإدارية الجديدة في مصر واحدًا من أبرز المشروعات العقارية الحديثة في الشرق الأوسط. فقد صُمم هذا المول بأحدث التصاميم المعمارية والتقنيات الحديثة ليتناسب مع متطلبات الحياة المعاصرة.

يشتمل مول أفالون على مساحات كبيرة للتسوق والترفيه والخدمات ويمثل مركزًا جذابًا للسكان والزوار على حد سواء. يتميز المول بتصميمه المبتكر والمدهش لمظهره الخارجي والداخلي، إذ يحتوي على عدد من المحال والعلامات التجارية العالمية الشهيرة، بالإضافة إلى المطاعم والمقاهي والسينما ومساحات اللعب.

يعد مول أفالون مركزًا تجاريًا متطورًا ومتعدد الاستخدامات بجميع أشكاله وأحجامه، ويضم العديد من المتاجر الحصرية والمتميزة التي تقدم مختلف المنتجات والخدمات التي يحتاج إليها الناس. ويضم المول أيضًا قاعات للاستضافة والفعاليات وصالة رياضية ومناطق الترفيه الخارجية والترفيهية الداخلية.

كما يتميز المول بموقعه المتميز في العاصمة الإدارية الجديدة، وهو الحي الذي يستضيف العديد من المقرات الحكومية والشركات الكبرى، وهو يمثل بذلك نقطة جذب هامة للقطاع العقاري والتجاري في مصر والعالم.

يعد مول أفالون العاصمة الإدارية الجديدة وجهة مميزة للزوار والمقيمين في المنطقة، حيث يوفر العديد من الخدمات المتكاملة والتسهيلات الحديثة التي تمكن الجميع من الحصول على كل ما يحتاجونه بشكل سهل وسريع. وهو مكان مثالي للتسوق والاستمتاع بالترفيه والتجارب الرائعة في وسط بيئة معاصرة ومميزة.

Types