مكتب بموقع متميز للبيع في مول افالون

مكاتب للبيع فى مول افالون - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB109302
4,565,877 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
4,565,877 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
55,010 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
83 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

Avalon Mall هو مركز تسوق جديد يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. المركز التجاري هو وجهة حديثة وفاخرة توفر تجربة تسوق فريدة من نوعها لزوارها.

يغطي المركز التجاري مساحة تبلغ 35000 متر مربع ومتميزات أكثر من 200 علامة تجارية دولية ومحلية ، بما في ذلك الموضة والجمال والإلكترونيات والديكور المنزلي. يضم المركز التجاري أيضًا مجمع سينما ، وملعب طعام ، ومجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي.

واحدة من الميزات الفريدة في Avalon Mall هي تصميمها. تم بناء المركز التجاري في شكل دائري ، مع الأذين المركزي الذي يسمح للضوء الطبيعي بإغراق المساحة. يخلق التصميم شعوراً بالانفتاح والرحابة ، مما يجعله مكانًا مريحًا وممتعًا للتسوق.

تقدم Avalon Mall أيضًا مجموعة من الخدمات لزوارها ، بما في ذلك مواقف صف السيارات ، وخدمة الواي فاي المجانية ، وخدمة كونسيرج. المركز التجاري يمكن الوصول إليه أيضًا ، مما يجعل من السهل على الجميع الاستمتاع بتجربة التسوق.

بالإضافة إلى عروض التسوق والترفيه ، تلتزم Avalon Mall أيضًا بالاستدامة. يستخدم المركز التجاري أنظمة الإضاءة وتكييف الهواء الموفرة للطاقة ، وقد قام بتنفيذ برنامج لإدارة النفايات لتقليل تأثيره البيئي.

بشكل عام ، يعد Avalon Mall إضافة مرحب بها إلى

Types