مول افالون مكتب للبيع فى القاهرة الجديدة احدى مشاريع انفيست ويل

مكاتب للبيع فى مول افالون - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB106176
3,473,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
3,473,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
73,893 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
47 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تطل على:
Wide View
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

Avalon Mall هي وجهة جديدة للتسوق في القاهرة الجديدة ، مصر ، أصبحت بسرعة مفضلة بين السكان المحليين والسياح على حد سواء. يقع المركز التجاري في قلب New Cairo ، وهو أحد أكثر الأحياء النابضة بالحيوية والراقية في المدينة ، ويتميز بمجموعة واسعة من خيارات التسوق وتناول الطعام والترفيه.

ينتشر المركز التجاري على ثلاثة طوابق وميزات أكثر من 200 متجر ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية مثل Zara و H&M و Mango و Bershka. يحتوي المركز التجاري أيضًا على قاعة طعام كبيرة مع مجموعة متنوعة من خيارات الطعام ، بدءًا من الوجبات السريعة إلى الطعام الجيد. بالإضافة إلى ذلك ، هناك العديد من المقاهي والمقاهي المنتشرة في جميع أنحاء المركز التجاري ، مما يوفر للمتسوقين مكانًا للاسترخاء وإعادة الشحن.

واحدة من الميزات البارزة في Avalon Mall هي مجمع السينما الحديثة ، والتي تضم 12 شاشة وأحدث في التكنولوجيا الصوتية والمرئية. تقدم السينما مجموعة من الأفلام ، من أفلام هوليوود إلى أفلام إيندي ، وهي وجهة شهيرة لرواد الأفلام من جميع الأعمار.

ميزة أخرى فريدة من نوعها في المركز التجاري هي حديقة الملاهي الداخلية ، والتي تشمل مجموعة من الجولات والألعاب للأطفال والبالغين على حد سواء. يعد The Amusement Park مكانًا رائعًا للعائلات لقضاء اليوم وهي وجهة شهيرة

Types