مكتب للبيع فى مول افالون انفيست ويل

مكاتب للبيع فى مول افالون - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB101913
4,015,206 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
4,015,206 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
55,002 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
73 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

تعد مصر الآن من أهم الدول التي تهتم بالتطور والتحسين في العديد من المجالات، ومن أبرز هذه المجالات بالتأكيد قطاع العقارات في المدن الجديدة. فمنذ عام 2018، بدأ العمل على إنشاء مول أفالون في العاصمة الإدارية الجديدة، ليصبح واحدًا من أهم مجمعات التسوق والترفيه في البلاد.

تمتد مساحة مول أفالون على مساحة 40000 متر مربع، يحتوي على أكثر من 200 متجرًا للعديد من الماركات العالمية والمحلية المشهورة، إضافة إلى صالات سينما، ومراكز لألعاب الأطفال، وفنادق، ومطاعم ومقاهي، وكذلك مواقف سيارات كبيرة جدًا تستوعب حوالي 5000 سيارة.

ما يميز مول أفالون عن غيره من المولات في البلاد هو التصميم الحديث والفريد للغاية، والذي يضم مجموعة من الأعمدة الخلابة والبارزة بشكل جميل، ناهيك عن الأجواء المذهلة والمتعة التي يوفرها لزواره.

كما يوجد في مول أفالون العديد من المنافذ التي توفر المنتجات الأكثر تميزًا مثل محتويات الجلد والأحذية والمجوهرات والملابس، لا سيما بعض العلامات التجارية الشهيرة العالمية والتي تجذب عددًا كبيرًا من الزوار.

بالإضافة إلى ذلك، يوفر مول أفالون مجموعة كبيرة من الفعاليات والأنشطة المختلفة والتي تجعل الزوار يستمتعون بأوقاتهم في المكان، ومن أبرز هذه الفعاليات حفلات الموسيقى والحرف اليدوية والورش الفنية وماراثونات الصور وغيرها الكثير.

يعتبر مول أفالون في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر من أهم المشاريع العقارية الناجحة الجديدة في البلاد، وذلك بسبب تصميمه الحديث والجذاب والذي يضم أكبر عدد من المنافذ التجارية والفعاليات المتنوَّعة التي تجعله وجهة رئيسية للزوار الراغبين في التسوَّق والترفيه.

Types