مكتب 102 متر للبيع فى مول افالون العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول افالون - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB101345
5,775,750 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
5,775,750 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
56,625 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
102 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

يعد مول أفالون من أحدث المشروعات العقارية في العاصمة الإدارية الجديدة التي تتمتع بالحيوية والتطور العمراني. تم إنشاء المشروع من قبل المطور العقاري "إنفست ويل" ويعتبر المشروع بمثابة مركز تجاري هام في المنطقة يقدم الكثير من الخدمات والمرافق للمستثمرين والزوار.

يتميز مول أفالون بتصميمه العصري والفريد والذي يضمن إرضاء ذوق جميع الزوار وسكان العاصمة الإدارية الجديدة. يمتد المول على مساحة 14,000 متر مربع ويضم أكثر من 400 متجراً ومحلاً تجارياً للأزياء والإكسسوارات والأجهزة الإلكترونية والمواد الغذائية والعديد من المطاعم والمقاهي والمراكز الترفيهية.

يعتبر التصميم الحديث والمعاصر للمول من ابرز المميزات التي جعلت منه وجهة رائعة ومثيرة للزوار والمشترين. كما يوفر المشروع منطقة مخصصة للعب الأطفال وصالة سينما حديثة تستوعب عدد كبير من الزوار.

بخلاف ذلك، يعتمد مول أفالون على أحدث التقنيات في مجال الأمن والحماية حيث تم تجهيزه بعدد كبير من الكاميرات المراقبة وتقنيات التحكم في الدخول والخروج من المنشأة.

يتضمن المشروع أيضًا عددًا كبيرًا من الأماكن المخصصة لوقوف السيارات، وواجهات زجاجية شفافة ومضيئة تعطي الواجهة الخارجية للمول شكل جذاب وفريد من نوعه.

بإجمالي، يعتبر مول أفالون مركزًا تجاريًا حيويًا وحديثًا يضم العديد من المقاهي والمطاعم والمتاجر والمرافق الأخرى التي تتيح للزوار الاستمتاع بتجربة تسوق ممتعة وشاملة.

Types