مكاتب 75 متر للبيع فى مول افالون العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول افالون - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB100404
4,125,464 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
4,125,464 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
55,006 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
75 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

تعتبر العاصمة الإدارية الجديدة في مصر واحدة من أهم المشاريع العملاقة التي تستهدف تحقيق تنمية شاملة في البلاد، ومن بين المشاريع الرئيسية التي تشهد إقبالاً كبيراً من المستثمرين والمواطنين على حد سواء هو مول أفالون.

يقع مول أفالون في وسط العاصمة الإدارية الجديدة، ويتكون من خمسة طوابق تضم ما يقرب من 400 متجراً، بالإضافة إلى مساحات ترفيهية كبيرة ومطاعم عالمية وكافيهات وقاعات سينما حديثة.

يتمتع مول أفالون بتصميم عصري وراقٍ، تم اعتماده ليتلاءم مع موقعه الاستراتيجي ويوفر أفضل الخدمات للجمهور، فقد تم تجهيز كل مستوى في المول بمداخل ومخارج منفصلة، وتوفر أيضاً مساحات كبيرة لوقوف السيارات وأماكن مخصصة لأصحاب الاحتياجات الخاصة.

ويعد مول أفالون من المجمعات التجارية الفاخرة التي تضم مجموعة متنوعة من العلامات التجارية الفاخرة والشهيرة وأيضاً يحتوي على مراكز ترفيهية مثل الألعاب، مطاعم وأكشاك الوجبات السريعة وصالات السينما.

وما يميز مول أفالون هو أنه يوفر بيئة تسوق مميزة وراقية بالإضافة إلى المناطق المخصصة للمطاعم الفاخرة والشهيرة التي تتمتع بموقع متميز في منطقة العاصمة الإدارية الجديدة، مما يسهل على السكان المحليين والسياح الوصول إليه.

ويعد مول أفالون بالتأكيد من أفضل الأماكن لقضاء الوقت والاستمتاع بتجربة تسوق فريدة وممتعة في قلب العاصمة الإدارية الجديدة. ويوفر المول أيضاً خدمات مفيدة ومجانية مثل خدمة الواي فاي المجانية ومناطق الجلوس المريحة التي توفر بيئة مريحة للراحة والاسترخاء.

Types