شقة 70 متر للبيع فى مول اس وان العاصمة الإدارية الجديدة

شقة 2 غرف للبيع فى مول اس وان - العاصمة الإدارية الجديدة

2    1
رقم الإعلان: GB99146
2,352,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
2,352,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
33,600 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
70 م2
رقم الطابق:
4
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
1
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 25 Jun 2023

مول اس وان هو تطور جديد يقع في العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. من المقرر أن يصبح هذا المركز التجاري الحديثة أحد أكبر مراكز التسوق وأكثرها حداثة في البلاد ، حيث تقدم مجموعة واسعة من خيارات البيع بالتجزئة والترفيه وتناول الطعام.

تم تطوير المركز التجاري من قبل شركة البناء المصرية السعودية (SECON) ، وهي مطور عقاري رائد في المنطقة. يعد المشروع جزءًا من تطوير S-ONE الأكبر في SECON ، والذي يشمل المباني السكنية والتجارية ، بالإضافة إلى مساحات فندق ومكاتب.

سيغطي S-One Complex Mall مساحة تبلغ مساحتها 70،000 متر مربع وستضم أكثر من 300 منفذ للبيع بالتجزئة ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية. سيكون للمركز التجاري أيضًا Hypermarket ، ومجمع سينما ، ومركز ترفيه عائلي ، وقاعة طعام مع مجموعة متنوعة من خيارات الطعام.

واحدة من الميزات الفريدة لـ S-One Complex Mall هي تصميمها ، الذي يتضمن عناصر مستدامة وصديقة للبيئة. سيكون للمركز التجاري سقف أخضر ، سيساعد على تقليل استهلاك الطاقة وتوفير موائل طبيعية للطيور والحشرات. سيكون للمركز التجاري أيضًا نظام حصاد مياه الأمطار ، والذي سيتم استخدامه للري وغيرها من الاستخدامات غير القابلة للضغط.

بالإضافة إلى عروض البيع بالتجزئة والترفيه ، S