مول اس وان العاصمة الإدارية الجديدة شقق للبيع

شقة 1 غرف للبيع فى مول اس وان - العاصمة الإدارية الجديدة

1    
رقم الإعلان: GB88662
1,579,200 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
1,579,200 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
33,600 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
47 م2
رقم الطابق:
5
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 26 Jun 2023

مول اس وان هي العاصمة الإدارية الجديدة لمصر، والتي تقع في منطقة الشرق الأوسط. وتعتبر مول اس وان من أهم المدن في المنطقة، وهي عاصمة مصر الحالية التي تحتوي على عدد كبير من المرافق الراقية والخدمات الإدارية. وتعتبر مول اس وان أكثر المدن الحضارية تطورا في المنطقة، وهي عاصمة تجارية وسياحية تحتوي على العديد من المرافق الأخرى.

وقد تم تطوير مول اس وان كعاصمة إدارية لضمان توفير خدمات أفضل للمواطنين والمشاريع الحكومية في المنطقة. وتحتوي مول اس وان على مجموعة واسعة من المرافق الإدارية والتجارية والسياحية والثقافية، والتي تشمل البنوك والمصارف والمؤسسات الحكومية والشركات الخاصة والشركات العامة والمؤسسات الثقافية والإجتماعية. وتشمل أيضا المطارات والمحطات البحرية والمحطات القطارية، والمرافق الطبية والخدمات الإضافية المتعلقة بالسياحة والإقامة.

وتشكل مول اس وان مركزا إقليميا يشمل عددا من المحافظات المجاورة، وهي قسم من محافظة الشرق الأوسط الإدارية. وتضم مول اس وان عددا من الشركات والمؤسسات التجارية والإدارية والخدمات المتعلقة بالسياحة والإقامة، والمصانع والمؤسسات الثقافية والإجتماعية. وتشتمل مول اس وان على العديد من المرافق الإدارية والتجارية والسياحية والثقافية التي تضمن تجربة اقتصادية وثقافية متنوعة للمواطنين والزوار.