شقق متشطبة 70 متر للبيع فى مول اس وان العاصمة الإدارية الجديدة

شقة 2 غرف للبيع فى مول اس وان - العاصمة الإدارية الجديدة

2    1
رقم الإعلان: GB81977
2,352,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
2,352,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
33,600 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
70 م2
رقم الطابق:
4
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
1
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 26 Jun 2023

يعتبر مول اس وان واحداً من أبرز المشاريع التجارية الحديثة في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، حيث يضم العديد من المتاجر العالمية المشهورة والماركات العالية الجودة، ويهدف المول إلى تلبية جميع احتياجات الزائرين من خلال العديد من الخدمات التي يوفرها.

يتمتع المول بموقع استراتيجي متميز فهو يقع في منطقة مركزية وحيوية في العاصمة الإدارية، مما يجعله وجهة رائعة للتسوق والترفيه للسكان المحليين والزائرين من الخارج.

ويضم المول مجموعة كبيرة من المتاجر الراقية والعلامات التجارية العالمية المشهورة مثل زارا، ومانجو، وفيرجن ميجا ستورز، وهايبر وان، وكارفور، وغيرها الكثير. كما يتيح المول أيضاً خدمات ترفيهية عالية الجودة مثل صالة سينما، ومنطقة للعب الأطفال، ومطاعم مشهورة، وقاعة ألعاب إلكترونية، ومنطقة للياقة البدنية.

كما يوفر المول مساحات للعروض والفعاليات الثقافية والفنية والموسيقية والترفيهية والرياضية، وهذا ما يجعلها وجهة مفضلة للعائلات والأفراد الذين يبحثون عن الترفيه والتسوق في آن واحد.

يمزج مول اس وان بين الرقي والترفيه ، كما يوفر هذا المول كل ما يحلو للزائرين من مستوى راق وشيك، بغض النظر عن ميزانيتهم، وكما يقدم المول تجربة تسوق فريدة ومختلفة عن غيرها من المولات التقليدية الأخرى في القاهرة.

بإختصار ، يعتبر مول اس وان من أهم المراكز التجارية في العاصمة الإدارية الجديدة ، حيث يجمع بين الترفيه والتسوق والتي تجعله وجهة مفضلة للزائرين والمقيمين بداخل المدينة.