شقة 66 متر للبيع فى مول اس وان العاصمة الإدارية الجديدة

شقة للبيع فى مول اس وان - العاصمة الإدارية الجديدة

1
رقم الإعلان: GB78881
2,217,600 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
2,217,600 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
33,600 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
66 م2
رقم الطابق:
7
إجمالى عدد الطوابق:
عدد دورات المياه:
1
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 26 Jun 2023

مول اس وان هي العاصمة الإدارية الجديدة لمصر، وتشكل حالياً مركزاً إدارياً متخصصاً وحاضناً للجهود التنموية والإدارية الحكومية في البلاد. وتتمثل الجهود التنموية الحكومية في التوسع الإداري والتطوير المستدام للمناطق الحضرية والريفية، وضمان توفير الخدمات الإجتماعية الأساسية للمواطنين. ويهدف الحكومة إلى تحسين الأداء الإداري والحصول على المزايا الاقتصادية والاجتماعية من النظام الجديد.

وقد تم تحديد مول اس وان كعاصمة جديدة عن طريق تعديل الدستور المصري في الشهر الماضي، والذي يجعل من المدينة عاصمة إدارية جديدة للبلاد. وقد تم تحديد المدينة بسبب توفرها الخدمات الإجتماعية والاقتصادية الضرورية، وخصوصاً بسبب توفرها للسكان الحاليين والمستقبلين. وتشكل المدينة محطة للجهود التنموية والإدارية، وتشمل الجهود التنموية المتعلقة بالإنشاءات العامة والتطوير المستدام للمناطق الحضرية والريفية.

وقد تم تحديد مول اس وان كعاصمة إدارية جديدة لإنشاء نظام إداري سليم ومستدام، ولتحسين الأداء الإداري والحصول على المزايا الاقتصادية والاجتماعية من النظام الجديد. ويهدف الحكومة إلى تحسين الأداء الإداري والحصول على المزايا الاقتصادية والاجتماعية من النظام الجديد. ويهدف الحكومة أيضاً إلى تحقيق التنمية المستدامة والحفاظ على البيئة الطبيعية والتحسين المستمر للجودة الحياة للمواطنين.