شقة متشطبة 66 متر للبيع فى مول اس وان العاصمة الإدارية الجديدة

شقة للبيع فى مول اس وان - العاصمة الإدارية الجديدة

1
رقم الإعلان: GB75524
2,217,600 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
2,217,600 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
33,600 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
66 م2
رقم الطابق:
7
إجمالى عدد الطوابق:
عدد دورات المياه:
1
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 25 Jun 2023

القديمة

مول اس وان هو مدينة استراتيجية في منطقة الشرق الأوسط، وهي العاصمة الإدارية الجديدة لمصر القديمة. تم تحديد المدينة كعاصمة الإدارية بعد الحرب العالمية الثانية، وهي عاصمة الإدارة المصرية الحالية.

مول اس وان هي مدينة كبيرة وحيوية، وهي تضم العديد من المناطق التاريخية والثقافية الشهيرة. تضم المدينة العديد من المعالم السياحية المشهورة مثل الحديقة الملكية، ومتحف الحرية، ومتحف جوزيف الأزهر، وقلعة القبطان، والمسجد الأكبر في العالم الإسلامي، والمتحف الأزهر الذي يضم الطابق الأول من المسجد الأكبر.

مول اس وان هي مدينة بطريقة حيوية حيث تضم العديد من الأماكن السياحية والترفيهية. يوجد فيها عدد كبير من المطاعم، والمحلات، والمقاهي، والبارات، والصالات التشفيهية، والمتاحف، والمحطات البحرية، والمطارات، والسينما، والمدارس، والمستشفيات. كما تضم المدينة العديد من المؤسسات الحكومية، والمؤسسات الخاصة، والمؤسسات الثقافية والأدبية، والمؤسسات الأخرى الخاصة بالإدارة المصرية.

مول اس وان هي مدينة جذابة للسياحة، وهي عبارة عن مجموعة من المناطق التاريخية والثقافية الشهيرة. يمكنك الاستمتاع بالعديد من الأنشطة السياحية في مول اس وان، مثل المشاهدة الخاصة بالحضارة المصرية القديمة، والمشاهدة الخاصة بالحضارة الإسلامية، والمشاهدة الخاصة بالحضارة الرومانية، والمشاهدة الخاصة بالحضارة اليونانية، والمشاهدة الخاصة بالحضارة الفيلية، والمشاهدة الخاصة بالحضارة الأثيوبية، والمشاهدة الخاصة بالحضارة الإثيوبية الكلاسيكية.