شقة 110 متر للبيع فى مول اس وان العاصمة الإدارية الجديدة

3 غرف شقة للبيع فى مول اس وان العاصمة الإدارية الجديدة

3    
رقم الإعلان: GB74840
3,696,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
3,696,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
33,600 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
110 م2
رقم الطابق:
5
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 25 Jun 2023

تم افتتاح مول اس وان في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر في عام 2019، وهو مركز تسوق فاخر يتميز بتصميمه المعاصر والفريد، والذي يضم العديد من المحال التجارية والمطاعم والأنشطة الترفيهية.

يقع مول "أس وان" في وسط العاصمة الإدارية الجديدة، وهو مشروع مشترك بين شركتي "مدينة نصر للإسكان والتعمير" و"المراسم القابضة"، ويتكون المركز التجاري من ثلاثة طوابق، ويغطي مساحة إجمالية تقدر بنحو 55,000 متر مربع.

يضم المركز التجاري العديد من الماركات العالمية والمحلية الشهيرة، بما في ذلك محلات الملابس والأحذية والإكسسوارات والمجوهرات، بالإضافة إلى المتاجر المتخصصة في المستحضرات التجميلية والعطور والمنتجات الإلكترونية والأجهزة المنزلية.

ويحتوي مول "أس وان" أيضًا على مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي التي تقدم مختلف الأطعمة العالمية والمحلية، بما في ذلك المطاعم الفاخرة والسريعة والمقاهي الراقية.

وتتضمن الأنشطة الترفيهية في المركز التجاري صالة للسينما وصالة للألعاب الإلكترونية وغرفة للتزلج الاصطناعي، إضافة إلى صالة للياقة البدنية ومركز للتجميل والعناية بالبشرة.

ويتميز مول "أس وان" بتصميمه المعاصر والفريد، حيث يتميز بالخطوط النظيفة والأشكال الهندسية المبتكرة، ويوفر أيضًا مساحات واسعة ومفتوحة للتسوق والترفيه والاسترخاء.