شقق متشطبة 110 متر للبيع فى مول اس وان العاصمة الإدارية الجديدة

شقة 3 غرف للبيع فى مول اس وان - العاصمة الإدارية الجديدة

3    
رقم الإعلان: GB66773
3,696,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
3,696,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
33,600 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
110 م2
رقم الطابق:
5
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

مول اس وان هي العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. وتم اعتماد العاصمة الجديدة في 2019 من قبل الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي. ويقع مول اس وان في الجزء الشمالي من القاهرة، وذلك في منطقة الصحراء الكبرى.

وتعتبر مول اس وان أكبر مشروع إنشائي في مصر، وهي المشروع الأكبر على مستوى العالم المخصص للعاصمة الإدارية. وتتألف مول اس وان من مجموعة من المناطق المختلفة التي تتضمن عدداً كبيراً من الأماكن السياحية والإدارية والتجارية والصحية والتعليمية والثقافية والشبابية.

وتتميز مول اس وان بالعديد من المشاريع التي تشمل الإنشاء على مساحة المدينة الكبيرة، وإنشاء الطرقات السريعة والمدن الصغيرة والمحطات الإشارية والخدمات المجانية والمشاريع الإنشائية الأخرى. ويتم تطوير كل هذه المشاريع من قبل الحكومة المصرية لإحداث التغييرات اللازمة في المجتمع المصري.

ويشكل مول اس وان علامة تجارية جديدة للمصريين، وذلك بعد عشرات السنين من الإشراف الحكومي على المدينة القديمة. وتؤمن هذه العاصمة الجديدة الحق في الحياة الجديدة المثالية للمصريين. وفي الوقت نفسه، يتضمن المشروع الكثير من الآفاق الجديدة التي ستساعد المصريين في الحصول على حياة أفضل.