شقق متشطبة 85 متر للبيع فى مول اس وان العاصمة الإدارية الجديدة

شقة 2 غرف للبيع فى مول اس وان - العاصمة الإدارية الجديدة

2    1
رقم الإعلان: GB62636
2,856,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
2,856,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
33,600 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
85 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
1
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 25 Jun 2023

مول اس وان في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر يعد وجهة تسوق حديثة وأنيقة تلبي احتياجات زوارها. يشتهر المول بمجموعة كبيرة من المحلات التي تقدم أحدث صيحات الموضة والاكسسوارات وديكورات المنزل.

ينتشر المول على مساحة واسعة تبلغ 30,000 متر مربع، ويتميز بعمارة فريدة تمزج بين عناصر التصميم الحديث والشكليات التقليدية. يعد المول مقصدًا شعبيًا للسياح والمحليين على حد سواء ، الذين يحبون التواصل الاجتماعي والتسوق وتناول الطعام بكل حرية.

واحدًا من العديد من الميزات التي تجعل مول اس وان فريدًا هو خليطها المتنوع من التجار والماركات منها H&M، Zara و Mango والمطاعم والمقاهي وسلاسل الوجبات السريعة التي تتناسب مع أذواق وميزانيات مختلفة.

لقد أصبح المكان المثالي للفضوليين الذين يتوقون إلى تجربة الأطباق العالمية، يمكنك الاستمتاع بالأطباق الإيطالية والصينية والشرق أوسطية تحت سقف واحد.

بالإضافة إلى تجربة تسوق وتناول الطعام الممتازة، يتميز مول اس وان بمرافق الترفيه العالية المستوى، بما في ذلك صالة سينما وصالات بولينج ومضمار للتزلج على الجليد. كما يتمتع المول بأكبر ملعب للعبة " الليزر تاج " في مصر، مما يجعله وجهتًا شعبية بين الشباب والعائلات.

تعد ساحة المدخل الرئيسية للمول مركز نشاطها ومزينة بالثريات الرائعة والعوامات المائية. المدرج الرئيسي هو النقطة المثالية لالتقاط الصور الذاتية أو تحميل الصور على إنستغرام مع إطلالة بانورامية على المحال الديناميكية والمزدحمة في المكان.

قد يكون مول اس وان في العاصمة الإدارية الجديدة هو الوجهة الواحدة التي تقدم لزوارها مزيجًا من كل شيء. فهو مكان مثالي لتجربة التسوق والترفيه وتناول الطعام ، مما يجعله وجهة جاذبة للمحليين والسياح على حدٍ سواء. المول هو وجهة ضرورية لمن يرغب في تجربة تسوق مليئة بالمتعة والتي تجمع بين الأناقة والثقافة والرفاهية.