شقة متشطبة 160 متر للبيع فى مول اس وان العاصمة الإدارية الجديدة

شقة للبيع فى مول اس وان - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB53970
5,376,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
5,376,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
33,600 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
160 م2
رقم الطابق:
6
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 22 Mar 2023

مول اس وان هو واحد من أهم وأضخم مراكز التسوق في العاصمة الإدارية الجديدة بجمهورية مصر العربية. يبلغ حجم المول حوالي 600 ألف متر مربع ويقع في قلب المدينة، مما يجعله الوجهة الأولى للزوار والمقيمين.

يحتوي المول على أكثر من 1000 محل ومتجر يضمون مختلف العلامات التجارية العالمية المشهورة كما يضم المول ما يقارب من 40 مطعم وكافيه يقدمون أشهى الأطباق العالمية والوجبات السريعة اللذيذة، كما يتوفر في المول صالات سينما وملاعب أطفال وملاعب تنس وبولينغ، ومراكز ألعاب إلكترونية والعديد من الخدمات الأخرى.

تمتلك المحلات الموجودة في المول أرقى تصاميم الديكور والسقوف العالية والأضواء الجذابة التي تعطي الزائر شعوراً بالراحة والمرح والتسوق الممتع.

تعمل الإدارة المسؤولة عن المول على توفير كافة الخدمات اللوجستية والأمنية المتطورة لسلامة وراحة الزوار والمقيمين الذين يتجولون في أروقة ومتاجر المول، بحيث يمكن للجميع الاستمتاع بتجربة تسوق فريدة من نوعها.

من المزايا الأخرى التي يوفرها المول هو موقف سيارات كبير جداً يتسع لأكثر من 3000 سيارة، كما يقع المول في منطقة حيوية بالقرب من فنادق ومطاعم ومراكز تسوق أخرى.

يعتبر مول اس وان العاصمة الإدارية الجديدة، واحداً من أكثر مراكز التسوق شعبية وحضوراً في مصر، لما يوفره من تجربة تسوق مميزة ومريحة. يمكن للزائرين الاستمتاع بالمتاجر الرائعة ،والتسوق بأفضل الأسعار، كما يعتبر المكان المثالي لقضاء وقت ممتع مع الأسرة والأصدقاء.