شقة للبيع فى مشروع مول اس وان العاصمة الإدارية الجديدة

شقة 1 غرف للبيع فى مول اس وان - العاصمة الإدارية الجديدة

1    1
رقم الإعلان: GB136711
1,680,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
1,680,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
33,600 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
50 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
عدد دورات المياه:
1
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 4 Jul 2023

يعتبر مول اس وان واحدًا من أحدث وأكبر المجمعات التجارية في مصر، حيث يقع في العاصمة الإدارية الجديدة ويمتد على مساحة تبلغ حوالي ٢٠٠ ألف متر مربع.

تم تطوير مول اس وان من قبل شركة إس إن سي للتطوير العقاري، ويضم المول العديد من المتاجر العالمية والمحلية، بما في ذلك متاجر الملابس والأحذية والإكسسوارات والإلكترونيات والمستحضرات التجميلية والسوبرماركت والمطاعم والكافيهات.

يتميز مول اس وان بتصميمه الحديث والجميل، حيث يضم العديد من المرافق الحديثة والمريحة للزوار، مثل مواقف السيارات الواسعة والمكيفة والمصاعد والحمامات وغيرها من المرافق.

يعتبر مول اس وان وجهة ممتازة للتسوق والترفيه في العاصمة الإدارية الجديدة، ويستقطب العديد من الزوار من مختلف الأعمار والجنسيات. وبفضل الخدمات الرائعة والمريحة التي يوفرها المول، فإنه يوفر للزوار تجربة تسوق مريحة وممتعة.

يضم مول اس وان أيضًا العديد من المرافق الترفيهية، مثل صالات السينما والألعاب الترفيهية، مما يجعله وجهة مثالية للأسر والأصدقاء الذين يرغبون في قضاء وقت ممتع ومناسب.

يعد مول اس وان إضافة قوية للمجمعات التجارية في مصر، ويوفر للزوار والسكان في العاصمة الإدارية الجديدة تجربة تسوق وترفيه ممتعة ومريحة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-a6cce-6cf2.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632