مول اس وان العاصمة الإدارية الجديدة

3 غرف شقة للبيع فى مول اس وان العاصمة الإدارية الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB134713
4,704,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
4,704,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
33,600 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
140 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

مول اس وان في العاصمة الإدارية الجديدة: مركز تسوق وترفيه متكامل

تعد العاصمة الإدارية الجديدة من أبرز مشروعات تنمية مصر الجديدة، وتأتي في إطار خطة الدولة لنقل مقرات مؤسساتها الحيوية من القاهرة إلى مدينة إدارية حديثة. تم تصميم العاصمة الإدارية لتكون مدينة متكاملة تجمع بين الإدارة والسكن والخدمات والتجارة والترفيه.

مول اس وان هو أحد أبرز مراكز التسوق والترفيه في العاصمة الإدارية الجديدة يقع على مساحة 10 آلاف متر مربع ويضم أكثر من 150 متجراً ومطعماً ومقهىً ونادي ترفيهي. يوفر المول تجربة تسوق فريدة تتضمن تشكيلة واسعة من العلامات التجارية والمنتجات، كما يضم مطاعم ومقاهي لإشباع حاجات الزوار من الترفيه والتسلية.

يعد مركز اس وان من أهم وجهات التسوق والترفيه في إطار مشروع العاصمة الإدارية، حيث يجمع في تصميمه المبتكر والرائع بين مرافق التسوق والترفيه مع استخدام أحدث التقنيات للإنشاء والتصميم. يقدم مركز اس وان تجربة مريحة وممتعة للزوار تجمع بين الشراء والأكل والشرب والتسلية وإشباع احتياجاتهم من مختلف جوانب الحياة.

يعتبر مول اس وان واحداً من أبرز وجهات الجذب في مشروع العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يلبي احتياجات الزوار من تجربة تسوق ممتعة ومأكولات ومشروبات لذيذة وأماكن ترفيه جذابة. يأتي مركز اس وان ليضاف إلى قائمة معالم الجمال والرفاهية في إطار مشروع تنم