مول اس وان العاصمة الإدارية الجديدة شقة 120 متر للبيع

3 غرف شقة للبيع فى مول اس وان العاصمة الإدارية الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB125861
4,032,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
4,032,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
33,600 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
120 م2
رقم الطابق:
5
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 5 Jul 2023

S-One Complex Mall هو إضافة جديدة إلى مشروع SNC New Capital Legypt ، الموجود في قلب العاصمة الإدارية الجديدة مول اس وان . من المقرر أن يصبح المركز التجاري أحد أكبر وجهات التسوق في المنطقة ، حيث تقدم مجموعة واسعة من خيارات البيع بالتجزئة وتناول الطعام والترفيه.

يمتد مركز S-ONE Complex Mall أكثر من 120،000 متر مربع ويتميز أكثر من 500 منفذ بيع بالتجزئة ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية. تم تصميم المركز التجاري لتلبية جميع الأذواق والتفضيلات ، مع مزيج من العلامات التجارية الفاخرة الراقية ، ومتاجر متوسطة المدى ، وخيارات معقولة.

بالإضافة إلى التسوق ، يوفر M-One Complex Mall مجموعة متنوعة من خيارات الطعام ، بدءًا من سلاسل الوجبات السريعة إلى المطاعم الفاخرة. يضم المركز التجاري أيضًا قاعة طعام مع مجموعة واسعة من المأكولات من جميع أنحاء العالم.

تشمل خيارات الترفيه في مركز S-ONE Complex Mall مجمع سينما مع شاشات أحدث وأنظمة الصوت ، بالإضافة إلى مركز ترفيه عائلي مع مجموعة متنوعة من الأنشطة للأطفال والبالغين.

تم تصميم المركز التجاري مع مراعاة الاستدامة ، ويتميز بأنظمة موفرة للطاقة ومواد صديقة للبيئة. يشتمل مركز S-ONE Complex Mall أيضًا على مساحة واسعة لوقوف السيارات ، مما يجعل من السهل على الزائرين الوصول إلى المركز التجاري.

مول مجمع S-ONE جزء