مول اس وان العاصمة الإدارية الجديدة شقة 77 متر للبيع

2 غرف شقة للبيع فى مول اس وان العاصمة الإدارية الجديدة

2    1
رقم الإعلان: GB120723
2,587,200 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
2,587,200 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
33,600 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
77 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
1
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 4 Jul 2023

لقد شهدت العاصمة الإدارية الجديدة في مصر تطوراً كبيراً في السنوات الأخيرة، حيث تم إطلاق مشاريع عديدة منها مول اس وان الذي يعد واحداً من أبرز مشاريع المركز التجاري في العاصمة الإدارية الجديدة.

يقع مول اس وان في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، ويتضمن مساحة تجارية هائلة بما في ذلك مجموعة كبيرة من المحلات التجارية والمطاعم والمقاهي والمساحات الترفيهية. كما يتميز المول بموقعه الرائع على الطريق الدائري الأوسطي، مما يجعله سهل الوصول إليه من أي منطقة في العاصمة الإدارية الجديدة.

ومن ضمن مزايا مشروع مول اس وان هي شققه التجارية المميزة التي تتناسب مع جميع متطلبات المتسوقين ورجال الأعمال. حيث يمكن العثور على شقق بمساحات تتراوح بين 77 متر مربع إلى 260 متر مربع، والتي تتوفر بأسعار تنافسية تناسب جميع الميزانيات.

ومن بين تلك الشقق هي شقة بمساحة 77 متر مربع، التي تتميز بتصميم حديث وفريد وتشمل غرفة نوم وحمام وصالة ومطبخ مجهز بالكامل. بالإضافة إلى ذلك، فإن الشقة تتمتع بإطلالة فريدة وبلكونة تطل على المناظر الطبيعية المحيطة بالمول، مما يعطيها أبعادًا أكبر للسكن وتوليد الإحساس بالراحة والهدوء.

لا تقتصر مزايا الشقة على ذلك، فإنها توفر أيضاً مساحة تخزين رائعة وموقف سيارات خاص في الأراضي الخاصة بالمول، كما تتوفر خدمات الأمان على مدار الساعة.

وبشكل عام، فإن شراء شقة في مول اس وان يعتبر اختيارًا رائعًا للمستثمرين الذين يرغبون في العيش في بيئة راقية وآمنة ومجهزة بجميع المرافق الضرورية في العاصمة الإدارية الجديدة. وبفضل موقع المول المميز، فإنه يمكن الوصول إلى العديد من المناطق الأخرى في العاصمة الإدارية الجديدة بسهولة ويسر.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-a3f90-68be.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632