شقة 140 متر للبيع فى مول اس وان العاصمة الإدارية الجديدة

شقة 3 غرف للبيع فى مول اس وان - العاصمة الإدارية الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB102885
4,704,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
4,704,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
33,600 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
140 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 26 Jun 2023

مول S-ONE في العاصمة الجديدة ، مصر هو مركز تسوق وترفيه تم افتتاحه للجمهور في عام 2019. إنه أحد أكبر مراكز التسوق في مصر ويضم مجموعة متنوعة من خيارات التسوق وتناول الطعام والترفيه. تم تصميم المركز التجاري ليصبح نقطة محورية للمقيمين وزوار العاصمة الجديدة ، مما يوفر الراحة والراحة في مكان واحد.
مول اس وان العاصمة الإدارية الجديدة
يقع S-ONE Complex Mall بالقرب من وسط المدينة وهو موطن للعديد من العلامات التجارية العالمية المعروفة ، مما يمنح المتسوقين مجموعة شاملة من خيارات الترفيه والتجزئة. في المجموع ، يوفر المركز التجاري أكثر من 500 متجر ومنافذ ، بما في ذلك محلات الأزياء والمنزل والإلكترونيات وصالونات التجميل والمنتجعات الصحية والمطاعم والمقاهي. تتراوح العناصر المتوفرة في المول من المنتجات المصرية التقليدية إلى أكثر المنتجات مبيعًا على مستوى العالم.

يضم المركز التجاري أيضًا مجموعة متنوعة من مناطق الجذب الترفيهية. على سبيل المثال ، يضم أكبر مجمع سينمائي في الشرق الأوسط ، مع 18 شاشة ومسرح IMAX وقاعتين لكبار الشخصيات. بالإضافة إلى ذلك ، يوجد مسرحان وصالة بولينغ وحلبة للتزلج على الجليد وعدة أروقة. تشمل المرافق الأخرى منطقة لعب للأطفال وحديقة مائية ومنطقة الواقع الافتراضي ومضمار سباق سيارات الكارت.