مكاتب إدارية 37 متر للبيع فى مول إنيزيو العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول إنيزيو - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB39327
2,960,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
2,960,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
80,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
37 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

تعد العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، واحدة من أهم وأضخم المشروعات الحكومية التي تستهدف تحسين البنية التحتية وتنمية الاقتصاد المصري. وتعتبر مول إينيزيو الذي يقع داخل العاصمة الإدارية الجديدة من أضخم وأحدث المولات التجارية التي تجدها في مصر.

يمتد المول على مساحة 100 ألف متر مربع ويضم ما يزيد عن 200 محلاً تجارياً، بالإضافة إلى مطاعم وصالات سينما ومساحات خضراء وأماكن للجلوس والاسترخاء ومواقف سيارات، وهو مشروع استثماري يرجع إلى عدد من رجال الأعمال المصريين.

تصميم المول يعتمد على المفهوم الحضاري والمعماري الحديث الذي يتماشى مع العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يتميز بواجهة مكونة من الزجاج والخرسانة الملونة والألومينيوم، ويتميز بفناء داخلي بمساحات خضراء وجلسات مسلية والعديد من التماثيل الحجرية والنافورات، الأمر الذي يضفي على المول جواً مميزاً وانيقاً.

ويقدم مول إينيزيو العديد من خدمات التسوق والترفيه والمطاعم الفاخرة، حيث تشتمل الماركات التجارية العالمية، بجانب العديد من المتاجر العصرية والمحلات التجارية الصغيرة التي تمثل المصنعين المحليين وتجار الجملة والتجزئة في مصر.

وكما يوجد في المول المطاعم الشهيرة التي تلبي جميع الأذواق، حيث يمكنك العثور على الوجبات السريعة والمطابخ المختلفة والمأكولات العربية والأوروبية والآسيوية، بالإضافة إلى قاعات السينما الحديثة التي توفر أحدث الأفلام العالمية والعربية للمتفرجين.

وقد أصبح مول إينيزيو وجهة اجتماعية هامة في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يعد مكانًا مشهورًا للتسوق والترفيه والتنزه واستكشاف الأماكن الجديدة. ولا يمكن أن يفوت أي زائر فرصة زيارته والاستمتاع بما يقدمه من خدمات متنوعة ومميزة.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-bd75e4-dfbd.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477