مشروع مول إنيزيو مكتب للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول إنيزيو - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB138468
4,000,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
4,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
80,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
50 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

يعد مشروع مول إنيزيو مكتب للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة مصر واحدًا من المشاريع الحديثة التي تم إطلاقها في مصر في الفترة الأخيرة. فهو يجمع بين أفضل ميزات المعمارية الحديثة والبنية التحتية المتطورة، ليوفر للعملاء الذين يبحثون عن مكتب يتميز بالأناقة والتطور، الراحة والأمان.

يقع مشروع مول إنيزيو في العاصمة الإدارية الجديدة، وهي المنطقة الحديثة التي تم تأسيسها في مصر على مساحة 170 ألف فدان. وتتميز هذه المنطقة بأنها تضم عددًا من المرافق الحيوية الحديثة التي تساعد على تطوير الحياة العامة في مصر، كما أنها تتمتع بموقع استراتيجي ومتميز على خطوط النقل والطرق الرئيسية التي توصلها بجميع أنحاء البلاد.

يتألف مشروع مول إنيزيو مكتب للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة مصر من عدد من الوحدات التجارية والمكاتب، والتي تم تصميمها بحيث تلبي جميع احتياجات المستخدمين، وتم تزويدها بأفضل الخدمات ذات التقنية العالية لتلبية الاحتياجات الخاصة والأهداف التجارية للعميل. وتتميز المكاتب بالتطور التكنولوجي بحيث يتمكن الموظفون من العمل عن بُعد والوصول إلى أكبر شريحة من العملاء.

وتوفر المكاتب المتاحة في مشروع مول إنيزيو فرصًا كبيرة لمختلف الشركات والأفراد الراغبين في العمل في العاصمة الإدارية، حيث تم تصميمها بحيث تلبي احتياجات الأفراد المختلفة، بدءًا من الشركات الكبيرة والمتوسطة وصولًا إلى المطورين الصغار وراغبي الاستثمار.

وتتوفر في مول إنيزيو للبيع أيضًا عدد من المرافق التجارية، مثل المطاعم ومحلات السوبر ماركت والمتاجر والمنافذ التجارية ومناطق الجلوس المريحة والمراكز الصحية والترفيهية، حيث يمكن للمستخدمين الاستمتاع بجميع أريحيات العمل والترفيه في داخل البناء.

وبما أن مشروع مول إنيزيو مكتب للبيع في العاصمة

Types