مول أوزون الطبي عيادة للبيع فى القاهرة الجديدة احدى مشاريع كتاليست

عيادات للبيع فى مول أوزون الطبي - القاهرة الجديدة

2    1
رقم الإعلان: GB104486
القسم:
عيادات / للبيع
نوع الوحدة:
عيادة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
46 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
1
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

مركز Ozone Medical Center هو منشأة طبية حديثة تقع في القاهرة الجديدة ، مصر. يكرس المركز لتوفير الرعاية الطبية عالية الجودة للمرضى الذين يستخدمون علاج الأوزون ، وهو شكل من أشكال الطب البديل الذي اكتسب شعبية في السنوات الأخيرة.

يتضمن علاج الأوزون استخدام غاز الأوزون من الدرجة الطبية ، وهو شكل تفاعلي للغاية من الأكسجين. يتم إعطاء الغاز للمريض بطرق مختلفة ، بما في ذلك من خلال الحقن ، والدفعات الوريدية ، والتطبيقات الموضعية. يُعتقد أن العلاج لديه مجموعة من الفوائد الصحية ، بما في ذلك تحسين الدورة الدموية ، وتعزيز الجهاز المناعي ، وتقليل الالتهاب.

في المركز الطبي للأوزون ، يمكن للمرضى الحصول على مجموعة من علاجات علاج الأوزون ، بما في ذلك العلاج الذاتي للأوزون ، والذي يتضمن سحب الدم من المريض ، وخلطه بغاز الأوزون ، ثم إعادة حقنه في جسم المريض. يقدم المركز أيضًا علاجًا ساونا الأوزون ، والذي يتضمن الجلوس في الساونا المملوءة بغاز الأوزون للمساعدة في إزالة السموم من الجسم وزيادة الجهاز المناعي.

بالإضافة إلى علاج الأوزون ، يقدم مركز Ozone Medical مجموعة من الخدمات الطبية الأخرى ، بما في ذلك الطب العام وأمراض القلب وأمراض الجهاز الهضمي والأمراض الجلدية. يتوظيف المركز من قبل فريق من المهنيين الطبيين المدربين تدريباً عالياً

Types