شاليهات 4 غرف للبيع فى مورانو العين السخنة

4 غرف شالية للبيع فى مورانو العين السخنة

4    4
رقم الإعلان: GB96566
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
إتصل بنا
المساحة:
266 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
View Of Landmark
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

Murano Ain Sokhna هو منتجع فاخر يقع في مدينة Ain Sokhna الساحلية الجميلة ، مصر. يقع المنتجع على ساحل البحر الأحمر ، ويوفر مناظر خلابة للبحر والجبال المحيطة. إنها وجهة مثالية لأولئك الذين يبحثون عن إجازة مريحة وسلمية بعيدًا عن صخب المدينة.

يتميز المنتجع بمجموعة واسعة من خيارات الإقامة ، بما في ذلك الغرف الفسيحة والأجنحة والفيلات. تم تصميم جميع الغرف بأناقة ومجهزة بوسائل راحة حديثة مثل تكييف الهواء ، وأجهزة التلفزيون الشاشة المسطحة ، و Wi-Fi المجاني. تأتي الأجنحة والفيلات أيضًا مع شرفات خاصة أو شرفات ، مما يوفر مناظر خلابة للبحر أو الجبال.

يضم المنتجع مجموعة متنوعة من المرافق الترفيهية ، بما في ذلك حمام سباحة كبير في الهواء الطلق وشاطئ خاص ومركز للياقة البدنية ومنتجع صحي. يقدم المنتجع الصحي مجموعة من العلاجات والعلاجات ، بما في ذلك التدليك وعلاجات الوجه وعلاجات الجسم ، لمساعدة الضيوف على الاسترخاء والتجديد.

بالنسبة لأولئك الذين يحبون الأنشطة الخارجية ، يقدم المنتجع مجموعة من الرياضات المائية ، بما في ذلك الغطس والغوص في الغوص والتزلج على الجبال. يمكن للضيوف أيضًا الاستمتاع بلعبة الكرة الطائرة الشاطئية أو التنزه على طول الشاطئ.

يحتوي المنتجع على العديد من خيارات الطعام