شاليهات متشطبة 90 متر للبيع فى مورانو العين السخنة

شالية 2 غرف للبيع فى مورانو - العين السخنة

2    1
رقم الإعلان: GB88646
1,800,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
1,800,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
20,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
90 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
1
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

يضم المنتجع 253 غرفة فسيحة ومريحة ، بما في ذلك غرف ديلوكس وأجنحة وشاليهات. توفر الغرف إطلالات خلابة على البحر الأحمر ومجهزة بجميع وسائل الراحة الحديثة ، بما في ذلك تكييف الهواء وأجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة وميني بار وخدمة الواي فاي المجانية. الأجنحة والشاليهات مزودة بشرفة خاصة وجاكوزي ، مما يجعلها مثالية للأزواج والعائلات في الإجازة.

المنتجع لديه شيء للجميع ، من رواد الشاطئ الكسالى الذين يرغبون في امتصاص أشعة الشمس إلى المغامرين الذين يرغبون في استكشاف كنوز البحر الأحمر. الشاطئ الخاص نظيف وهادئ وآمن ، وهو مكان مثالي للاسترخاء والاستحمام الشمسي والسباحة. حمام السباحة في Murano واسع بما يكفي للمجموعات الكبيرة ، والمياه صافية ومنعشة.

يمكن للزوار الذين يحبون الرياضات المائية الانغماس في أنشطة مثيرة مثل الغطس والغوص والتزلج الهوائي وركوب القوارب. أولئك الذين يفضلون وتيرة أكثر راحة يمكنهم الذهاب لركوب الجمال أو ركوب الخيل على طول الشاطئ أو الانغماس في بعض الكرة الطائرة الشاطئية أو التنس أو كرة السلة.

في منتجع مورانو ، تجربة الطهي الخاصة بك ليست محدودة. يحتوي المنتجع على العديد من المطاعم والبارات التي تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات من جميع أنحاء العالم. يمكن للضيوف الاستمتاع بالمأكولات البحرية الطازجة في المطعم الموجود بجانب الشاطئ ، أو تذوق بعض المأكولات المصرية التقليدية في المطعم الشرقي ، أو تناول وجبة خفيفة سريعة في البار الموجود بجانب المسبح.

يمكن للضيوف من رجال الأعمال والمؤتمرات تنظيم اجتماعاتهم وأحداثهم الخاصة في المنتجع الذي يوفر مرافق شاملة ، بما في ذلك غرفة اجتماعات وقاعة احتفالات يمكن أن تستوعب ما يصل إلى 450 ضيفًا.

بشكل عام ، يقدم منتجع مورانو العين السخنة مزيجًا من الفخامة والراحة والمغامرة في أحد أجمل المواقع في مصر. إنه ملاذ مثالي للأشخاص الذين يتطلعون إلى الاسترخاء بعيدًا عن صخب الحياة في المدينة ، أو الاستمتاع ببعض الرحلات اليومية الممتعة في جميع أنحاء المنطقة ، أو استكشاف الحياة البحرية في البحر الأحمر.