شالية ريسيل فى العين السخنة مورانو

شالية 2 غرف للبيع فى مورانو - العين السخنة

2    1
رقم الإعلان: GB87938
1,900,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
1,900,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
20,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
95 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
1
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

منتجع مورانو العين السخنة في مصر يعتبر من أكثر المنتجعات الشهيرة في العالم. يعتبر المنتجع من أكثر المنتجعات المحبوبة في العالم، فهو يوفر أقصى مستوى من الراحة والاستمتاع للضيوف. يقع المنتجع في الجزيرة الصغيرة المحلية المعروفة باسم العين السخنة وتشتهر بأنها مصدر الطاقة الشرائية المتوازنة بين الطبيعة والحضارة.

يتميز المنتجع بموقعه المثالي الذي يتيح للضيوف الاستمتاع بالطبيعة والترفيه، والذي يتضمن الشاطئ الرملي المطل على البحر الأزرق الجميل والمناظر الطبيعية الخلابة والنظام الجوي المتنوع. يشمل المنتجع أيضًا مجموعة متنوعة من الخدمات والمرافق التي تتضمن الحمامات الشمسية المغطاة، والمسبح الخارجي الكبير، والمطاعم التي تقدم الطعام المحلي الشهير، والمحلات التجارية المختلفة، والمرافق الرياضية المختلفة، والحديقة الخاصة بالمنتجع، والأنشطة الإضافية التي تتضمن الألعاب المائية والطيران.

يوفر المنتجع العديد من الخيارات السياحية والترفيهية، وكذلك الخيارات الترفيهية المختلفة التي تشمل الألعاب المائية، والطيران، والصيد، والسباقات البحرية، والتزلج، والشاطئ، والحدائق، والحديقات، والمطاعم، والمحلات التجارية، والمرافق الرياضية. كما توفر المنتجع العديد من الخدمات الطبية والصحية، والخدمات الإدارية والفندقية، والخدمات الإضافية التي تشمل الأنشطة الإضافية التي تتضمن الألعاب المائية والطيران.