فلل مستقلة متشطبة للبيع فى العين السخنة مورانو

3 غرف فلل للبيع فى مورانو العين السخنة

3    3
رقم الإعلان: GB65132
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
178 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Sea View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 25 Mar 2023

تعتبر مدينة مورانو العين السخنة في مصر واحدة من المناطق السياحية الجذابة في البلاد، حيث تتميز بشواطئها الرملية البيضاء الناعمة ومياهها الزرقاء الصافية التي تعتبر موطنًا للكثير من الأنواع المائية المختلفة.

وتقع مدينة مورانو في محافظة السويس على بعد 110 كيلومترات جنوب شرق القاهرة، وهي تعتبر وجهة رائعة للسياح الباحثين عن الراحة والهدوء في منطقة ذات طبيعة خلابة.

يضم الفندق الرئيسي لمدينة مورانو العين السخنة مصر العديد من المرافق المتنوعة التي تجعل إقامتك فيها ممتعة ومريحة، حيث يوجد في الفندق شاطئ خاص مجهز بالكامل يضم كراسي الشاطئ والمظلات والألعاب المائية المختلفة.

وتحتوي المدينة على عدد كبير من الشقق الفندقية والفيلات الرائعة التي توفر جميع وسائل الراحة والرفاهية للزائرين، حيث تحتوي هذه الشقق على تكييف الهواء وصالة معيشة مريحة ومطبخ مجهز بالكامل وحمامات فاخرة.

وإذا كنت ترغب في قضاء وقت ممتع خارج الفندق، يمكنك الاستمتاع بركوب الدراجات الهوائية وركوب الخيل ولعب الجولف على ملعب الغولف الموجود في المنطقة، فضلاً عن القيام برحلات غوص رائعة في المياه الصافية.

ويشتهر مورانو العين السخنة بمجموعة كبيرة من المطاعم المتخصصة في تقديم المأكولات البحرية الطازجة واللذيذة، حيث يمكنك تناول وجبات الطعام الفاخرة والتمتع بالمناظر الخلابة للبحر.

وفي الختام، تعد مدينة مورانو العين السخنة في مصر وجهة سياحية مثالية للزائرين الذين يريدون الاسترخاء والاستمتاع بالمناظر الطبيعية البديعة والمياه الصافية والمأكولات البحرية الشهية، ولا شك أن زيارتك لها ستكون تجربة لا تنسى.