شاليهات جاهزة للاستلام 95 متر للبيع فى مورانو العين السخنة

شالية 2 غرف للبيع فى مورانو - العين السخنة

2    1
رقم الإعلان: GB57044
1,900,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
1,900,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
20,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
95 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
1
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 23 Mar 2023

مورانو العين السخنة هي مدينة مصرية تقع في محافظة القليوبية على بعد حوالي 60 كم جنوب شرق القاهرة. وهي أكبر مدن القليوبية وتعتبر من أهم المدن السياحية في البلاد. توجد فيها العديد من المعالم السياحية الرائعة والتي تجعل المدينة مثالية للسفر إليها.

ومن أهم المعالم السياحية في مورانو العين السخنة هو مسجد الحسين الكبير، وهو مسجد يعود إلى القرن السادس عشر. كما يوجد في المدينة بعض المناطق التاريخية الجميلة مثل البلدة القديمة والحي الحضاري، والذي يشهد على العديد من المباني الجميلة التي تعود إلى القرون الوسطى. كما يوجد في المدينة العديد من المتاحف التاريخية والفنية، والتي تشرح التاريخ المصري الذي يعود إلى القرون الوسطى.

وفي مورانو العين السخنة يوجد العديد من المطاعم التي تقدم الطعام المصري الشهير والذي يشمل الكثير من الأطباق المشهورة، مثل الكوبس والكيك والفول المحمص. كما يوجد في المدينة العديد من المطاعم الأجنبية التي تقدم الطعام الأجنبي الشهير.

وتوجد في مورانو العين السخنة العديد من الفنادق الرائعة التي تضم الضيوف من جميع أنحاء العالم. كما توجد في المدينة العديد من المحلات التجارية والمحلات التجارية التي تبيع الأشياء المختلفة للضيوف.

وتشكل مورانو العين السخنة منطقة رائعة للسفر، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بالكثير من الأنشطة المختلفة، مثل التسلق والطيران والشواء والصيد والسباحة. كما يمكن للضيوف الاستمتاع بالكثير من الأنشطة الثقافية المختلفة في المدينة، مثل الأحداث الثقافية والمهرجانات والمشاهدة السينمائية.