مورانو العين السخنة شالية للبيع

شالية 4 غرف للبيع فى مورانو - العين السخنة

4    4
رقم الإعلان: GB38389
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
إتصل بنا
المساحة:
266 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
View Of Landmark
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 18 Mar 2023

مورانو العين السخنة مصر، هو منتجع فاخر يقع على شاطئ البحر الأحمر، ويبعد عن القاهرة بحوالي 140 كيلومتراً ويبلغ مساحته 4 ملايين متر مربع. يتميز المنتجع بتصميمه الفاخر وحفاظه على الأناقة العريقة.

يضم المنتجع العديد من المرافق الفاخرة، مثل الأجنحة الفخمة والفيلات الخاصة مع المسابح الخاصة والحدائق الخضراء الجميلة. وللراغبين في الاسترخاء يتوفر سبا مجهز بأعلى المعدات لتدليك الجسم وعلاج البشرة.

تتوفر أيضاً العديد من الأنشطة الترفيهية والرياضية في المنتجع، مثل التزلج على الماء والغوص ومشاهدة الشعاب المرجانية والإبحار. كما يضم المنتجع ملعب للجولف وملاعب للتنس والسكواش.

يعتبر سهل الوصول إلى مورانو العين السخنة مصر، إذا قمت بالسفر إلى مطار القاهرة الدولي، يمكنك استئجار سيارة أو الحجز في سيارة أجرة خاصة للانتقال بين المطار والمنتجع، ويمكن الحجز مسبقاً عبر الهاتف أو الإنترنت.

ويمكن للنزلاء الاستمتاع بتجربة تناول الطعام في أكثر من مطعم فاخر في المنتجع، مع إمكانية الاستمتاع بالأطباق اللذيذة من جميع أنحاء العالم، بالإضافة إلى الأكلات المحلية والبحرية الطازجة.

ويتيح منتجع مورانو العين السخنة مصر للنزلاء الاسترخاء والتمتع بالجمال الطبيعي الخلاب، وتجربة الحياة الفاخرة والرائعة. لذلك، إذا كنت ترغب في قضاء عطلة لا تنسى، فمنتجع مورانو العين السخنة مصر هو وجهتك المثالية.