شاليهات متشطبة 4 غرف للبيع فى ملاذ الساحل الشمالى

4 غرف شالية للبيع فى ملاذ الساحل الشمالى

4    4
رقم الإعلان: GB57449
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
200 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 23 Mar 2023

مرحباً بالجميع، أنا آدم فوستر، وفي فيديو اليوم، سأتحدث عن وجهة سياحية رائعة زرتها مؤخرًا - ملاذ الساحل الشمالي في مصر!

يقع هذا المنتجع الساحلي الرائع في قلب الساحل الشمالي المصري، ويتميز بشواطئه النقية ومياهه الصافية الزرقاء، ومجموعة واسعة من الأنشطة والمرافق التي ستترككم منبهرين. من الفنادق الفخمة إلى الحياة الليلية النابضة بالحياة، يقدم ملاذ الساحل الشمالي شيئًا مميزًا للجميع.

تتميز الإقامة في ملاذ الساحل الشمالي بالمستوى العالي، حيث تتميز الغرف الفسيحة المصممة بأناقة بوسائل الراحة العصرية. كما يتميز المنتجع بمجموعة متنوعة من الخيارات الغذائية، مع مطاعم تقدم المأكولات المصرية التقليدية، بالإضافة إلى الأطباق العالمية اللذيذة.

إحدى ميزات هذا المنتجع الرائع هي شواطئه الخلابة، فمع مساحات طويلة من الرمال البيضاء والمياه الزرقاء الفاتنة، تعتبر الشواطئ هنا جنة حقيقية لمحبي الشاطئ. سواء كنت تريد الاستلقاء على الرمال مع كتاب جيد أو الاستمتاع برياضة الماء مثل ركوب الجت سكي أو ركوب الطائرة الشراعية أو ركوب الكانو، يوفر ملاذ الساحل الشمالي كل المتعة التي ترغب بها.

إذا كنت تبحث عن الإثارة، فإن المنتجع يوفر الكثير من الأنشطة التي ستجعلك تستمتع بوقتك. قم بالذهاب في جولة مرشدة في الصحراء القريبة، اركب الجمال أو استكشف الأطلال القديمة - الخيارات لا حصر لها.

ميزة أخرى رائعة في ملاذ الساحل الشمالي هي حياته الليلية النابضة بالحياة، فمن حفلات الموسيقى إلى الحفلات على الشاطئ، يأتي المنتجع إلى الحياة في الليل، مما يجعله المكان المثالي للاسترخاء والمتعة.

بشكل عام، كانت تجربتي في ملاذ الساحل الشمالي لا تُنسى، ولا يمكنني إلا أن أوصي بهذه الوجهة السياحية بشدة. إذا كنت تبحث عن تجربة عطلة لا تُنسى، فتأكد من وضع ملاذ الساحل الشمالي على قائمة أولوياتك!


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-2b28b-621.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632