شالية بموقع متميز للبيع في ملاذ الساحل الشمالى

4 غرف شالية للبيع فى ملاذ الساحل الشمالى

4    4
رقم الإعلان: GB107278
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
200 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

منتجع ملاذ الساحل الشمالي في مصر هو من أحدث المنتجعات السياحية الرائدة في منطقة البحر الأبيض المتوسط. يتميز هذا المنتجع بموقعه الاستراتيجي المتميز بالقرب من العاصمة الإدارية الجديدة، وهو ما يجعله وجهة مثالية للاستمتاع بالأجواء البحرية والاسترخاء بعيدًا عن صخب المدينة.

تتميز المنطقة المحيطة بملاذ الساحل الشمالي بشواطئها الرملية الجميلة والمياه الزرقاء الصافية، كما تضم المنطقة العديد من الأنشطة الترفيهية والتسوق والتي تلائم جميع الأعمار والأذواق.

يتمثل جمال المنتجع في تصميمه الفريد، فهو يضم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية الفاخرة المؤلفة من فلل وشقق بمساحات مختلفة تتسم بالفخامة والرفاهية. كما يوفر المنتجع العديد من الخدمات الفندقية الراقية التي تشمل مرافق الاسترخاء والترفيه كالمسابح والسبا، والمطاعم الراقية التي تقدم تشكيلة متنوعة من المأكولات الشرقية والغربية.

تشتهر منطقة الساحل الشمالي بالأجواء المتميزة طوال العام، حيث يمكن قضاء أوقات ممتعة واستمتاع بالشمس والبحر وجمال الطبيعة، سواء في فصل الصيف أو الشتاء. كما يمكن الاستمتاع بالعديد من الأنشطة الترفيهية خلال الإقامة في المنتجع مثل ركوب الأمواج والغوص والرحلات البحرية.

يحظى منتجع ملاذ الساحل الشمالي بشعبية كبيرة في السنوات الأخيرة، خاصةً بين المسافرين الراغبين في الاسترخاء والاستجمام في جو رومانسي وهادئ. وبفضل موقعه الاستراتيجي وخدماته المميزة فإنه يعد وجهة سياحية رائعة للزيارة من قبل الزائرين الدوليين والمحليين على حد سواء.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-2ab18-620.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632