فيلا 5 غرف للبيع فى مكسيم كنترى كلوب القاهرة الجديدة

فلل 5 غرف للبيع فى مكسيم كنترى كلوب - القاهرة الجديدة

5    5
رقم الإعلان: GB65007
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
400 م2
مساحة المبنى:
350 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sat 25 Mar 2023

يعد مشروع ماكسيم كنترى كلوب في القاهرة الجديدة ، مصر، أحد أكثر المشاريع الفاخرة شهرة وتميزا في المنطقة. يضم المشروع مجموعة واسعة من الفيلات والشقق والتي تتميز بتصاميمها المعمارية الحديثة والفخمة التي تحقق الاستقلالية والأمان والفخامة في نفس الوقت.

يقع المشروع في منطقة مميزة في القاهرة الجديدة ويقدم خليطًا مثاليًا من الخصوصية والراحة والقرب من جميع المرافق الحيوية. تمتاز تصاميم الفيلات والشقق بمزيج فريد من الأسلوب الحديث والكلاسيكي، مما يخلق جوًا فريدًا ومتميزًا يساعد على راحة سكان المشروع.

تتكون وحدات ماكسيم كنترى كلوب في القاهرة الجديدة من فلل فسيحة وشقق مجهزة بأحدث المرافق والتشطيبات الفاخرة. بغض النظر عن ما تبحث عنه، سواء كنت تبحث عن شقة ذات غرفة نوم واحدة أو فيلا فخمة مع غرف متعددة وفلل مع مساحات خضراء واسعة، فإن ماكسيم كنترى كلوب يقدم خيارات تناسب جميع الأذواق.

تتميز مرافق المشروع بمستوى عالٍ من الفخامة والتطور، حيث يضم مركزًا للياقة البدنية عالمي المستوى وبرك سباحة وملاعب تنس، ومناطق لعب الأطفال ومراكز الترفيه والتسوق في الموقع، مما يتيح للسكان الاستمتاع بجميع التجارب.

إن ما يميز ماكسيم كنترى كلوب هو التزامه بالاستدامة والتصميم الحديث. حيث يستخدم المشروع التكنولوجيا الخضراء والمواد المستدامة للحفاظ على البيئة وتوفير أعلى مستويات الراحة والفخامة للسكان.

باختصار، فإن ماكسيم كنترى كلوب هو مشروع متميز في القاهرة الجديدة، وهو الوجهة المثالية للراغبين في العيش في بيئة فاخرة ومريحة في موقع يجمع بين الخصوصية والراحة في قلب العاصمة المصرية.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3b62-283d38-ab60.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632