فلل 5 غرف للبيع فى مكسيم كنترى كلوب القاهرة الجديدة

5 غرف فلل للبيع فى مكسيم كنترى كلوب القاهرة الجديدة

5    5
رقم الإعلان: GB59742
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
400 م2
مساحة المبنى:
350 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Tue 21 Mar 2023

يتواجد في القاهرة الجديدة مكسيم كنترى كلوب، وهو من أبرز الأماكن التي تدخل في فئة الأماكن الحديثة التي تقدم خيارات وخدمات متنوعة، بحيث يجذب العديد من الزوار والرواد للاستمتاع بما يقدمه من تجارب فريدة ومتنوعة.

يتميز مكسيم كنترى كلوب بوجود مجموعة كبيرة من الخدمات والأنشطة، ومن أهمها حوض السباحة الخارجي الذي يعتبر من مميزات المكان، حيث يمكن الاستمتاع بالسباحة والترفيه عن النفس. بالإضافة إلى ذلك، يوجد بالمكان مطعم وبار، حيث يقدم المطاعم في المكان تشكيلة واسعة من الأطباق المختلفة بما يتناسب مع جميع الأذواق.

ويعد مكان الألعاب من أهم مميزات المكان، حيث يمكن الاستمتاع بألعاب البولينج والبلياردو والألعاب المائية بجانب العديد من الألعاب الأخرى المتاحة للجميع. وتتوفر خدمة الترفيه والتسلية في أوقات مختلفة من اليوم، مما يجعلها الخيار الأمثل للزوار في كل الأوقات.

هناك أيضاً في المكان العديد من الأنشطة الثقافية، حيث تتوفر فعاليات ثقافية وفنية متنوعة بالإضافة إلى عروض السينما باستخدام التكنولوجيا الحديثة، مما يجعل المكان الخيار الأمثل للزائرين الراغبين في الاستمتاع بمجموعة واسعة من الأنشطة المتنوعة.

ويتميز المكان بأنه مكان يوفر تجربة تختلف تماماً عن تجارب الأماكن الترفيهية التقليدية، وهذا ما يجعله يتمتع بشعبية كبيرة بين الزوار والرواد في القاهرة الجديدة والذين يبحثون عن تجربة فريدة من نوعها.