مكسيم كنترى كلوب القاهرة الجديدة عقارات للبيع في مصر

فلل 4 غرف للبيع فى مكسيم كنترى كلوب - القاهرة الجديدة

4    4
رقم الإعلان: GB133745
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
450 م2
مساحة المبنى:
350 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Garden
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 5 Apr 2023

يعد كمبوند مكسيم كنترى كلوب من أحدث مشاريع المطور العقاري مكسيم في القاهرة الجديدة في مصر، حيث يتميز المشروع بتصميماته الحديثة والفاخرة ومرافقه الفاخرة والمتطورة.

يقع كمبوند مكسيم كنترى كلوب في موقع مميز في القاهرة الجديدة، ويتكون المشروع من مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية، بما في ذلك الشقق والفيلات، حيث تتميز الوحدات السكنية بتصميماتها الحديثة والفاخرة، وتحتوي على تجهيزات عالية الجودة لتلبية احتياجات السكان.

تتميز الشقق في كمبوند مكسيم كنترى كلوب بتصميماتها الحديثة والمريحة، حيث تتوفر بمساحات متنوعة تناسب جميع الاحتياجات، وتحتوي على تجهيزات عالية الجودة وخدمات متطورة لتلبية احتياجات السكان.

تتميز الفيلات في كمبوند مكسيم كنترى كلوب بتصميماتها الفاخرة والحديثة، حيث تتوفر بمساحات واسعة وحدائق خاصة ومسابح خاصة. وتتوفر الفيلات بأسعار تنافسية، مما يجعلها خيارًا مثاليًا للعائلات الراغبة في الرفاهية والراحة والخصوصية.

يضم كمبوند مكسيم كنترى كلوب العديد من المرافق والخدمات الفاخرة والمتطورة، والتي تضمن للسكان تجربة حياة فريدة ومميزة. تشمل المرافق والخدمات حمامات السباحة والنوادي الصحية والمناطق الترفيهية للأطفال والمطاعم والمقاهي والمساحات الخضراء الواسعة. كما يتم توفير خدمات الأمن والحراسة على مدار الساعة لضمان سلامة وأمان السكان.

بفضل تصميماته الحديثة والفاخرة ومرافقه الفاخرة وموقعه المميز في القاهرة الجديدة، يعد كمبوند مكسيم كنترى كلوب خيارًا مثاليًا لأولئك الذين يبحثون عن الرفاهية والراحة والأمان في مكان مثالي للسكن في مصر.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-34f09-22e.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632