فيلا نصف تشطيب للبيع فى مكسيم كنترى كلوب

فلل 4 غرف للبيع فى مكسيم كنترى كلوب - القاهرة الجديدة

4    4
رقم الإعلان: GB127809
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
650 م2
مساحة المبنى:
580 م2
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

يعد مكسيم كنترى كلوب في القاهرة الجديدة، مصر، مجتمعاً سكنياً فاخراً يتميز بتصميمه الأنيق والحديث. يغطي هذا المجتمع المحصور بأسوار مساحة 300 فدان من المساحات الخضراء الفسيحة، ويتمتع بمرافق عالية المستوى تلبي احتياجات سكانه.

يوفر مكسيم كنترى كلوب خيارات سكنية متنوعة من الفلل والتاون هاوس والشقق السكنية، والتي تم تصميمها لتوفير تجربة سكنية مريحة وفاخرة لسكانها. تتوفر الفلل بأحجام وأساليب مختلفة لتلبية احتياجات العائلات المختلفة.

بالإضافة إلى الخيارات السكنية الفاخرة، يوفر مكسيم كنترى كلوب مجموعة واسعة من المرافق مثل ملعب الجولف البطولة الذي يتألف من 27 حفرة والذي صممه نيك فالدو، وملاعب التنس، ومركز اللياقة البدنية، وحمامات السباحة، ومسارات الجري، ومناطق لعب الأطفال، ونادي الأعضاء.

يعد نادي الأعضاء مركز المجتمع وتم تصميمه لتوفير تجربة فاخرة للسكان. يحتوي النادي على مطعم، وبار، وسبا، وصالون تجميل، وصالة رياضية، حيث يمكن للسكان الاسترخاء والاستمتاع بوقتهم بعد يوم طويل من العمل.

يقع مكسيم كنترى كلوب بالقرب من بعض من أفضل المدارس والمراكز التجارية والمستشفيات في المدينة، مما يجعله موقعاً مثالياً للعائلات التي تبحث عن نمط حياة فاخر في موقع متميز.

في الخلاصة، يعد مكسيم كنترى كلوب مجتمعاً سكنياً فاخراً يوفر مرافق غير مسبوقة وخيارات سكنية عالية المستوى في موقع مميز. وهو مثالي للعائلات التي تبحث عن نمط حياة مريح وفاخر في القاهرة الجديدة، مصر.