فيلا مستقلة للبيع فى مكسيم كنترى كلوب

فلل 4 غرف للبيع فى مكسيم كنترى كلوب - القاهرة الجديدة

4    4
رقم الإعلان: GB101699
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
450 م2
مساحة المبنى:
350 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Garden
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

بالتأكيد! مكسيم كونتري كلوب هو مجمع فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. يمتد الكمبوند على مساحة 70 فدانًا ويضم مجموعة من وسائل الراحة ذات المستوى العالمي ، بما في ذلك ملعب للجولف وملاعب تنس ومسبح وسبا.
يعد ملعب الجولف في مكسيم كونتري كلوب من أشهر مميزات الكمبوند. صمم ملعب الجولف الشهير نيك فالدو ، المصمم من قبل مهندس ملعب الجولف المشهور عالميًا ، ملعب البطولات المكون من 18 حفرة والذي يمثل تحديًا وممتعًا للاعبي الجولف من جميع مستويات المهارة. الدورة محاطة أيضًا بمناظر خلابة للمناظر الطبيعية المحيطة.
لعشاق التنس ، يضم الكمبوند مجموعة متنوعة من ملاعب التنس ، بما في ذلك الملاعب الترابية والعشبية والصلبة. الملاعب جيدة الصيانة وتوفر مكانًا رائعًا للتمرن واللعب مع الأصدقاء والعائلة.
يعتبر المسبح في Maxim Country Club مثاليًا للاسترخاء والاستمتاع بأشعة الشمس. تم تجهيز منطقة المسبح بكراسي استلقاء ومظلات ومطعم للوجبات الخفيفة ، مما يوفر مكانًا مريحًا ومناسبًا للاسترخاء والاستمتاع بأشعة الشمس.
أخيرًا ، يعد السبا في Maxim Country Club مكانًا رائعًا للاسترخاء وتدليل نفسك. يقدم المنتجع الصحي مجموعة متنوعة من العلاجات ، بما في ذلك التدليك وعلاجات الوجه ولفائف الجسم والمزيد.
بشكل عام ، مكسيم كونتري كلوب هو مجمع من الدرجة الأولى يوفر أسلوب حياة فاخر في قلب القاهرة الجديدة. سواء كنت لاعب غولف ، أو لاعب تنس ، أو تبحث فقط عن مكان مريح ومريح للاتصال بالمنزل ، فإن Maxim Country Club يستحق بالتأكيد التفكير فيه.